تقاسمت المغنية الأميركية "مارايا كاري" الإحتفال بعيد الفصح مع زوجها السابق مغني الراب الأميركي "نيك كانون" واجتمعا للمناسبة بصحبة طفليهما.


القاهرة: تقاسمت المغنية الأميركية "مارايا كاري" الإحتفال بعيد الفصح مع زوجها السابق مغني الراب الأميركي "نيك كانون" واجتمعا للمناسبة بصحبة طفليهما حيث راقبا الطفلين في صيدهما لبيض الفصح في الحديقة. وقامت "كاري" بنشر الصور الذي التقطها أمس الأحد عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" حيث ظهرت في الصور مع "كانون" وتوأمهما "موروكون" و"مونورو".

وتعد تلك اللحظات السعيدة التي عاشتها أسرة "كاري" هي الأولى بعد انفصال "كاري وكانون" منذ أشهر. حيث أقام "كانون" دعوى طلاق من "كاري" لأنها قامت ببيع أحد ممتلاكاتهما المشتركة وهو قصر "بيل اير" دون موافقته مما أثار غضبه، وقد بدأت الشائعات حول انفصالهما في أغسطس(آب) الماضي حين علق&"كانون" عبر حسابه على "تويتر" ملمِّحاً: "هناك مشاكل في الجنة"، وهو ما يعني أن علاقتهما ليست على ما يرام.

هذا&وركزت "كاري" اهتمامها بعد الطلاق على عملها حيث حققت صفقةً جيدة بتعاونها مع شركة Epic Records، فيما أعلنت عن اقامتها حفل في "لاس فيغاس" أثناء استضافتها في برنامج The Ellen DeGeneres، بالإضافة& إلى أنها قد عقدت جلسات غناء "كاريوكي karaoke session" في الشهر الماضي مع مقدم البرامج الأميركي "جيمس غوردن" في أثناء ظهورها ببرنامجه The late late.

فيما يلي رابطي صورة صيد البيض وصورة "كاري" وهي تصنع الـCupcake لمناسبة الفصح من حسابها الشخصي على "إنستغرام":
&

&

Happy Easter!!! #ontheegghunt #NYiswild

A photo posted by Mariah Carey (@mariahcarey) on Apr 5, 2015 at 12:15pm PDT

&

Making Easter cupcakes! ????

A photo posted by Mariah Carey (@mariahcarey) on Apr 4, 2015 at 7:43pm PDT