نفت الفنانة الإستعراضية سما المصري ما تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية عن تحرش شرطي بها خلال التحفظ عليها بالمحكمة أمس الأول، مؤكدة على أنه كان في منتهى الأدب.


بيروت: أثارت صورة الفنانة الإستعراضية سما المصري التي تظهر فيها خلال التحفظ عليها بالمحكمة أمس الأول جدلاً واسعاً، بحيث&تم التقاطها أثناء الحديث الذي دار بينها وبين أمين الشرطة، الأمر الذي&فسّره البعض بـ"مغازلة من الشرطي"، وانتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل اتهام له من قبل بعض النشطاء&على أنه&يقوم بمغازلتها خلال تواجدها بالمحكمة.

وردت "المصري"&عبر "إيلاف" موضحة أن الشرطي لم يقم بمعاكستها، ولم يتحرش بها، بل على العكس كان لطيفاً للغاية في الحديث معها وأخبرها أنه يحب أعمالها&وأن والدته أيضا من المتابعين لها.&ولفتت لأنه كان أحد المكلفين بتأمينها خلال تواجدها في الجلسة. وأضافت أن سبب التقاط الصورة بهذه الطريقة هو وجود عدسات المصورين أمام وجهه مباشرة مؤكدة على أن الأمر لم يكن به أي تجاوز،&ورفضت الإتهامات التي تُطلَق عليه حتى لا يتعرض للإيذاء في عمله لاسيما وأنه لم يضايقها على الإطلاق، بل&قام بممارسة عمله بشكلٍ سليم.
&