قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت الفنانة الإستعراضية سما المصري عن عزمها الترشح للإنتخابات البرلمانية التي سيبدأ التقديم لها الأسبوع المقبل، وذلك في تسجيلٍ مصوّر بثته عبر الإنترنت من العاصمة الهولندية أمستردام.


القاهرة: أعلنت الفنانة الإستعراضية سما المصري عن عزمها لخوض الإنتخابات البرلمانية المتوقع فتح باب الترشح لها الأسبوع المقبل، وذلك في فيديو مصور بثته من العاصمة الهولندية أمستردام قبل تكريمها مساء أمس من الهيئة القبطية الإنجيلية.
وقالت "المصري" في الفيديو المصوّر أنها ستترشح على مقعد دائرة الأزبكية بوسط القاهرة، وهي المنطقة التي عاشت فيها لفترة طويلة من حياتها وترتبط بعلاقة وثيقة بأهلها الذين طالبوها بالترشح من أجل تحقيق مطالبهم، مشيرةً لأنها ستكون معبّرة عن المرأة المصرية بالبرلمان بعدما أثبتت مكانةً خاصة في التظاهرات والحراك الثوري في الشارع منذ ثورة 30 يونيو(حزيران) وما بعدها.

وأكدت "المصري" على أنها ستُعلِن عن مفاجأة أخرى قريباً فور عودتها إلى مصر خلال الأيام المقبلة، فيما أثار خبر إعلانها اعتزام الترشح للانتخابات موجةً من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي جاءت في غالبيتها ساخرة من تصريحات الفنانة التي عُرِفَت بتقديم أغنيات راقصة وساخرة عبر "يوتيوب" منذ نحو عامين.
&