قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مع بدء عرض برنامج "الراقصة" للفنانة الاستعراضية دينا، أطلقت الراقصة سما المصري مسابقة جديدة لإكتشاف المواهب بالرقص والغناء والشعر لتنافس برنامج دينا، فيما لم تكشف تفاصيله بعد.


القاهرة: أعلنت الراقصة سما المصري عزمها على إطلاق برنامج جديد لإكتشاف مواهب الرقص بالإضافة إلى الغناء والشعر لتنافس به برنامج "الراقصة" الذي تقدمه الفنانة الاستعراضية دينا وينطلق عرضه الليلة على شاشة قناة القاهرة والناس.
وستطلق سما برنامجها الجديد عبر قناة "تمام" التي أسستها على قمر نور سات بعد إغلاق قناتها فلول، فيما أعلنت عن أرقام هواتف لإستقبال طلبات الراغبين بالإشتراك في البرنامج خلال الفترة المقبلة.
وسيشاركها في البرنامج الجديد المطرب الشعبي محمود الحسيني، فيما لم تحدد موعداً لبداية التصوير بإنتظار إكتمال المتقدمين للتصفيات من الجمهور خلال الأيام المقبلة، حيث ستجري مقابلات أولية بعد الاتصالات الهاتفية لتصفية المشاركين.
على صعيد آخر إنتقد الإعلامي تامر أمين هذه النوعية من البرامج والتي تصدر في هذا التوقيت معتبراً أنها ستتسبب بشماتة الإخوان بثورة 30 يونيو لأن البرنامج يعرض في عهد السيسي بينما تأجل عرضه أيام حكم مرسي!
&