إنتقدت المغنية الأميركية "ماريا كاري" برنامج المسابقات الشهير "American Idol" ووصفته بالمزيّف والوهمي، فيما ألمحت لخلاف مع "نيكي ميناج".


القاهرة: إنتقدت المغنية الأميركية "ماريا كاري" برنامج المسابقات الشهير "American Idol" ووصفته بالمزيّف والوهمي، مشيرةً لأنها التجربة الأسوأ في حياتها. وذلك خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي الاسترالي Kyle and Jackie o، حيث قالت أنها لن تعود للعمل بالبرنامج مجدداً، علماً أنها كانت قد انضمت إليه كعضو لجنة تحكيم إلى جانب كل من "راندي جاكسون"، "نيكي ميناج" و"كيث أوربان".

وألمحت بتصريحاتها للخلاف بينها وبين "ميناج" حيث قالت: "لا يوجد أي خبرات أو مميزات تضيف لي او لأي فنان في هذا البرنامج. ووضع فنانتين أمام بعضهما وخلق أجواء من العداء بينهما ليس بالأمر الجيد أو المضحك. وشرحت أن الخلاف&حول المتسابقين يتحوّل فيما بعد إلى مزيدٍ من السخافة& ما جعل البرنامج مملاً ومزيفاً، رغم اعترافها بأن بعض العروض كانت جيدة.

يُذكر أنها ليست التصريحات السلبية الأولى التي تصدر من "كاري" عن تجربتها مع "البرنامج"، حيث أنها كانت قد&صرّحت لراديو Hot 97's مع المذيعة "أنجي مارتينز" بعد أن أنهت عملها بالبرنامج في العام 2013 أن "الذهاب كل يوم للعمل هناك يشبه الذهاب كل يوم&للعمل مع&الشيطان في الحجيم".

فيما يلي رابط تصريحات "كاري":&