سيطرت الأجواء الإحتفالية على الوسط الفني المصري&بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، حيث احتفل عدد كبير من الفنانين يوم أمس&على طريقتهم الخاصة علماً أن العديد منهم&لم يتمكنوا من السفر لحضور الإحتفال بسبب محدودية الدعوات.


&& القاهرة:إحتفل عدد كبير من الفنانين أمس بافتتاح قناة السويس الجديدة&في أماكن مختلفة بحسب تواجدهم. حيث عمت الإحتفالات&أيضاً بالمشاركة في احتفالات المواطنين، خاصةً أن عدد كبير من الفنانين لم يتمكن من حضور حفل الافتتاح بسبب محدودية الدعوات التي وُزِّعَت.

وسافر عدد من الفنانين ومنهم&محمد منير ومحمد هنيدي مع نقيب الممثلين أشرف زكي لحضور حفل الإفتتاح منذ الساعات الأولى من الصباح، حيث تحركوا في الحافلات&(الباصات) التي نقلت المشاركين من القاهرة وحتى مقر القناة الجديدة، فيما احتفل "هنيدي" خلال السفر بفوز ناديه المفضل الزمالك بدرع الدوري أيضاً،&وصادف وجوده في نفس "الحافلة" (الباص) الذي سافر فيه رئيس النادي مرتضى منصور، بينما قام "منير" بالتقاط صور "سيلفي" ونشرها عبر حسابه على فيسبوك.

في المقابل حرصت الفنانة اللبنانية مادلين طبر على الاحتفاء بالقناة الجديدة في القاهرة مع أصدقائها والمواطنين حيث حملت العلم المصري وطافت شوارع القاهرة وميدانيها مع المحتفلين، فيما حرصت على التقاط الصور التذكارية لها مع أصدقائها.

أما الفنان أشرف عبد الباقي فاحتفل خلال تواجده على خشبة المسرح مساء أمس من خلال بدء العرض المسرحي لفريق "مسرح مصر"، وذلك &بأداء السلام الجمهوري حيث تفاعل الجمهور وقاموا برفع الأعلام في الصالة احتفاءً بالمشروع الجديد.
&