أحيا الفنان محمد منير حفلاً غنائياً ضخماً بالساحل الشمالي مساء أمس حيث تألق بتقديم مجموعة كبيرة من أغانيه متغلباً على بعض المشاكل التنظيمية التي واجهته، من بينها تذاكر مزورة وإلغاء المكان المخصص لـvip.


&& القاهرة: أحيا الفنان محمد منير حفلاً غنائاًي ضخماً بالساحل الشمالي مساء أمس وسط حضور جماهيري كبير. وتغلب منير خلال الحفل على بعض المشكلات التنظيمية التي واجهت القائمين عليه منها ظهور تذاكر مزورة للدخول وتعليمات الأمن بإلغاء المكان المخصص لـvip رغم نفاذ التذاكر الخاصة به.
بدأ الحفل بصعود فريق هاويدو لتقديم مجموعة من الأغنيات التي استمرت أكثر من ساعة قبل أن يصعد محمد منير بعد منتصف الليل بقليل، حيث فاجأ الجمهور وسط الحفل بتقديم أغنية "انت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم.
وقام منير بتقديم أغنية "يا أهل العرب والطرب" التي إعتلى المسرح على أنغامها وسط تفاعل قوي من الجمهور ليقدم بعدها عدداً من الأغاني منها "عشق البنات"، "الرزق على الله"، "ولد و بنت"، "علي صوتك بالغنا"، "الليلة يا سمرا"، وغيرها من أغانيه الخاصة ليختتم الحفلة على أنغام أغنية "فات الكثير يا بلادنا".
وكعادة حفلات منير شهدت المنطقة المحيطة به زحاماً مرورياً شديداً فور انتهائه بسبب الإقبال الجماهيري حيث تخطى الحضور حاجز العشرة الاف شخص.
تصوير شريف عبد ربه