أحيت&الفنانة دنيا بطمة&ليلتين ضمن فعاليات "مهرجان اتصالات المغرب" في مدينة المنيا بتطوان وسط تفاعل&الحضور الحاشد ومشاركة مسؤولين كبار في قطاع الاتصالات.


&& بيروت: أحيت&الفنانة دنيا&بطمة ليلتين ضمن فعاليات "مهرجان اتصالات المغرب" في مدينة المنيا بتطوان وسط تفاعل&الحضور الحاشد ومشاركة مسؤولين كبار في قطاع الإتصالات.&واستقطبت عدداً كبيراً&من الجمهور المغربي تخطى&تقدير عدده&عشرات الآلاف&في&الحفلين. وكان لافتاً تفاعل الحضور مع أغانيها خاصة خلال أدائها "مزيان واعر" التي&تخطت نسبة مشاهدتها على موقع الفيديوهات&YouTube الـ8 مليون مشاهد. علماً أنها قدمت في الليلة الأولى والثانية العديد من الأغاني&منها "أصحاب البارود، أنا ماشي شغلي، صبري صبري" وغيرها من الأغاني المغربية المعروفة. أما&الحفل الثاني وهو حفل الإختتام الذي&احتضنته مدينة طنجة، فقد&صادف الإحتفال بـ"عيد الشباب المغربي" وكذلك عيد ميلاد الملك المغربي، حيث&تفاعلت مع المناسبة، وهنأت الملك بعيد مولده.

من جهةٍ أخرى، تقوم&"بطمة"&بالتحضير لأغنيتها الجديدة "حب صيني" التي ستُعرَض قريباً قبل صدور ألبومها المغربي الجديد الذي سيتضمن 8 أغاني. علماً أنها تعاملت&فيه مع العديد من الملحنين والكتاب&منهم توفيق المغربي بأغنيتين، الموزع مهند خضر بأربع أغاني، الملحن محمد الرفاعي بعملين وغيرهم من الموزعين والملحنين والشعراء مثل محمد الإدريسي، محمد الشراجي وسلطان سعد.

فيما يلي رابط فيديو كليب "مزيان واعر:&