بدأت قناة "الحياة" في إطلاق الحملة الدعائية لبرنامج "100 سؤال" للإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب والمقرر عرضه بعد أجازة عيد الأضحى.


القاهرة: أطلقت قناة "الحياة" المصرية مؤخراً الحملة الدعائية لبرنامجها الجديد "100 سؤال مع راغدة شلهوب وهو البرنامج المقرر عرضه على قناة "الحياة 2" بعد أجازة عيد الأضحى المبارك.
وجاء إطلاق الحملة الدعائية ببدء بث إعلانات البرنامج خلال الفترة الحالية في الفواصل الإعلانية، فيما ستطلق البوسترات الدعائية للبرنامج الجديد في الشوارع خلال الأيام المقبلة.
البرنامج يأتي استمراراً لتعاون الإعلامية اللبنانية الشابة مع القناة بعدما قدمت سابقاً برنامج "كلام في سرك" والذي اثارت عدة حلقات به الجدل بسبب جرأة تناولها للموضوعات.
وفي تصريحات خاصة لإيلاف قالت الإعلامية اللبنانية بأن برنامجها سيكون حواري تلتقي فيه ضيوفاً من مختلف المجالات، ويعرض مرتين في الأسبوع، وأنها ستبدأ تصويره قريباً بمجرد الإنتهاء من أعمال الديكور الخاصة بالبرنامج.
كما عبرت عن سعادتها بالتعاقد مع المحطة الذي بدأ قبل عام ونيف ومدته ثلاثة أعوام، وأكدت بأنها مرتاحة معهم وبأنها كانت خطوة للأمام تضاف لمسيرتها الإعلامية.
&