تحدث الفنان عبدالله الرويشد&عن مشواره الفني الطويل،&وأشاد بألحان "طلال" مشيراً إلى أنه صوّر مع المخرج علاء الأنصاري كل أغاني الألبوم الجديد بين مصر والهند وتركيا، وذلك في سهرةٍ حلّ بها ضيفاً&برفقته على قناة "روتانا" في بيروت.


&&& بيروت: صوّر الفنان القدير عبدالله الرويشد، سهرةً في بيروت إستعرض فيها مشواره الفني الكبير، وألبومه القادم، بحضور المخرج علاء الأنصاري الذي صوّر معه&الأغاني الـ13&بين مصر وتركيا والهند. وحضر التصوير عدد من الصحفيين الذين عرفوا بموعد التصوير ففاجأوا "الرويشد والأنصاري" في فندق "لورويال ضبيه" حيث تمّ التصوير.

وتحدّث الضيفان مع الإعلامية ريتا حرب على مدى ساعتين كانت غنيّة بالتحقيقات المصوّرة من أماكن تصوير الكليبات. علماً أن&"الرويشد" قال أن المشاهدين سيلاحظون حجم الإنتاج وضخامته من حيث الأعداد المشاركة، وطريقة تنفيذ الديكورات.&وأضاف أن الجمهور سيشاهد&عند عرض هذه السهرة الخاصة، كل الأغاني المصوّرة في مصر (قصر محمد علي التاريخي)، وفي تركيا عند البحر الأسود، وفي الهند في قصر تمّ بناءه خصيصاً في استوديوهات بوليوود العالمية الشهيرة.

وصرّح أنه بعد كليب "ما صدّق خبر" الذي صوره في الهند "الأنصاري"، يعتقد بأنه سيسمع الثناء من كل المحبين بأنهما&قدما عملاً مميزاً جداً. وإستعرضا معها كل تفاصيل الرحلات التي قاما بها لتصوير الأغاني. وبين كل فاصل حواري وآخر، تمّ عرض إحدى الأغنيات المصوّرة، وبعض المشاهد من أماكن التصوير. كما أشاد&"الرويشد" بألحان الموسيقار طلال الذي قدّم له ألحان مجموعة أغاني وضعها كلها في ألبوم واحد سيصدر قريباً. وقال أنه "إختار المخرج الكبير والصديق علاء الأنصاري لتصوير هذه الأغاني"، فكان أن صوّر مجموعة من الجلسات التي مزجها بمشاهد جعلها تتحوّل إلى ما يمكن تسميته "جلسه كليب".

هذا وسيتمّ عرض هذه السهرة المميزة على شاشة "روتانا" بعد صدور الألبوم بأغانيه الـ13 والتي كتبها عدد من كبار الشعراء، ووزعها أمير عبد المجيد وحسام كامل، ولحنها كلها الموسيقار طلال.
&