إختتم الفنان ماجد المهندس&حفلاته&في العام 2015 بحفلٍ حاشد من تنظيم شركة روتانا للصوتيات، فيما سيحيي هذا الشهر حفلين أولهما&في قبرص والثاني بقطر، كما سيشارك بمهرجان فبراير الكويت في الشهر المقبل.


&& بيروت:&إختتم الفنان ماجد المهندس&حفلاته&في العام 2015 بحفلٍ حاشد من تنظيم شركة روتانا للصوتيات،&بحضور وجوه فنية وإعلامية وإجتماعية معروفة، فيما&قام الإعلامي خالد الشاعر بتقديمه إلى المسرح&بحيث وصفه بالفنان الرومانسي واستعرض نجاحاته في العام&المنصرم.

وأطلّ "المهندس" على الجمهور بأغنيته الشهيرة "الميجانا" وغنّى جديده وقديمه "انابلياك" "ياحب ياحب" وغيرها من الأغنيات، إضافةً الى المواويل الذي تميّز بأدائها. كما دعا الفنان وليد الشامي للصعود مجدداً على المسرح ليشاركه&الأداء بأغنية "أم العيون السود” التي تفاعل معها الحضور، فيما ختم سهرته التي امتدت حتى الساعة الرابعة فجراً بأغنية "جنة جنة" التي تفاعل معها الحضور بشكلٍ لافت.

والجدير بالذكر أن "الشامي" شارك بإحياء هذا الحفل&مع الفنانة اليسا، علماً أن "المهندس"&سيُحيي حفلين آخرين في&شهر يناير(كانون الثاني)&الجاري أولهما&في قبرص مساء السبت 23&بالمنتجع الشهير "ميريت رويال"، والثاني&في "سوق واقف"&بالدوحة قطر في 28 منه، كما سيشارك&بمهرجان "فبراير الكويت" في آخر أسبوع من شهر "فبراير(شباط) المقبل".
&


&