تحدثت الفنانة مها أحمد مع "إيلاف" عن برنامجها الجديد "مع مها" الذي انطلق عرضه مؤخراً،&وشرحت&سبب انخفاض وزنها، وتطرقت&لمشاريعها الفنية&المقبلة.


القاهرة: عبّرت الفنانة مها أحمد عن سعادتها بردة فعل الجمهور حول تجربتها الجديدة في برنامج "مع مها" مؤكدة على أنها جاءت إيجابية&أكثر مما توقعت&بحيث حقق البرنامج&نسبة مشاهدة كبيرة في خلال الأيام الأولى. وأضافت&في مقابلة مع "إيلاف" أن تخوفها الرئيسي من البرنامج&كان بسبب طبيعة الإلتزام الذي يفرضه عليها حيث أنه يُعرَض على الهواء مباشرةً، لافتة إلى أنها تغلبت على هذه المخاوف وأصبحت حريصة على التواجد قبل موعد البث على الهواء بوقتٍ كافي وبشكلٍ منتظم يومياً.

ولم تخفِ التحضيرات الكبيرة التي قامت بها قبل ظهور البرنامج للنور وتفكيرها في الموضوعات التي ستطرحها وطريقة تواصلها مع الجمهور، مشيرةً إلي أنها&تلاقي رد فعل كبير من الجمهور&عندما تخرج مع عائلتها أو تجلس مع أصدقائها في أي مكان، وهو ما اعتبرته دليلاً على النجاح&الذي حققه برنامجها.

وعن الفارق بين تجربتها في "مع مها" والبرامج التي قدمتها من قبل، قالت أن التواجد 5 أيام في الأسبوع وعلى الهواء مباشرةً هو الإختلاف الأهم بين هذا العمل&وتجاربها&السابقة، فضلاً عن طول مدة الحلقة، لافتة إلى أنها تسعى لأن يكون هناك المزيد من التنوع في الفقرات التي تقدمها وأن تناقش جميع اهتمامات العائلات من خلال البرنامج.

وأشارت الي انها وجدت دعماً كاملاً من إدارة قناة "صدي البلد" بتوفير الإمكانيات التي يتطلبها العمل ليخرج بشكلٍ جاذب للمشاهد وقادر على المنافسة مع البرامج الأخرى، مؤكدة على انها تقوم مع فريق الإعداد الخاص بها بالتركيز على اختيار أفكار جديدة ومختلفة حتى لا يشعر المشاهد بالملل.

والجدير بالذكر أنها رغم انخفاض&وزنها بصورةٍ ملحوظة في الفترة الأخيرة، اعتبرت الأمر بمثابة الإرادة والتحدي،&ونفت أن تكون قد خضعت لعمليات جراحية أو تناولت أية عقاقير. وشرحت&أنها نجحت في تجنب النشويات وحرصت على ممارسة الرياضة مما جعلها تفقد وزنها بشكلٍ طبيعي وخلال عدة أشهر دون أن تتعرض لأي مضاعفات، مؤكدة على أن نصائحها لراغبي التخسيس ممارسة الرياضة والتوقف عن الطعام.

وعن مشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، قالت "أحمد" أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "بس مباشر" مع مجموعة من الفنانين منهم طلعت زكريا حيث تجسد شخصية مدرسة تقوم بالإشتراك في أحد برامج المسابقات وتوافق على شرط المسابقة بأن تبقى هي وعائلتها تحت أعين الكاميرات على مدار الساعة مما يتسبب بمواقف كوميدية بينها وبين عائلتها التي لم تعتد من قبل على المراقبة باستمرار.&واعتبرت أن هذه التجربة مهمة للغاية بالنسبة لها، لكونها قدمت هذه الشخصية بطريقة لم تقدمها من قبل، وكشفت عن جوانب في قدرتها التمثيلية ستفاجئ الجمهور. علماً أنه لم&يتحدد موعد لعرض هذا&المسلسل&حتى الآن بانتظار قرار الشركة المنتجة.

وعن مسلسلها المؤجل "ماريونت"، قالت أنها تتمنى عرضه على الشاشات في أقرب وقت، خاصةً وأنه تم الإنتهاء منه منذ فترة، وكان يفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان الماضي، لكن الشركة المنتجة أجلت عرضه، لافتة إلى أنه يجمعها مع زوجها الفنان مجدي كامل.&وهي تجسد دور بعيد عن الكوميديا&من خلال شخصية سيدة كفيفة تدخل في صراعٍ مع رجل أعمال لديه نفوذ، وتحدث بينهما العديد من المشاكل والمواجهات، مشيرةً إلى أن العمل يحمل قيمة فنية مميزة، وهي&تتوقع له رد فعل قوي من الجمهور.

وحول مشاركتها في حملة تنشيط السياحة المصرية بشرم الشيخ مؤخراً، قالت أنها ذهبت مع الفنانين لتقدّم رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، ولو طُلِبَ منها أن تقوم بأي عمل آخر لن تتأخر بالموافقة. وشددت&على أن مصر&مليئة بالأماكن السياحية الهامة&التي تؤمن&العملة الصعبة لاقتصاد البلد،&ودعت المصريين للتكاتف للإستفادة منها.
&