قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيا الفنان ماجد المهندس إحدى أنجح حفلاته&في "المارت رويال" بجزيرة قبرص،&بحضور الجالية العربية&والعديد من فاعليات الفن&والإعلام، فيما سيشارك بحضور مهرجان دبي ويحيي حفلاً في سوق واقف في قطر، ليتوجه بعدها&إلى مهرجان فبراير الكويت.


بيروت: أحيا الفنان ماجد المهندس إحدى أنجح حفلاته&في "المارت رويال" بجزيرة قبرص. وحرص رئيس مجلس إدارة شركة روتانا&سالم&الهندي علي مرافقته&مع مجموعة من الإداريين فيها. حيث وصل الفنان العراقي قبل يومٍ من موعد الحفل برفقة فرقته الموسيقية وأجرى البروفات ثم اعتلى&خشبة المسرح بموعد الحفل ليقدّم العديد من أعماله منها "انجنيت، انا بلياك، بين ايديه تسالني شلوني، على مودك، ياحب ياحب، محامي، ندامة ومجموعة أخرى. كما غنّى من أعمال "فيروز" أغنية حبيتك بطلب من الجمهور".

&يُذكر أن برنامج "المهندس" مزدحم بالحفلات والمواعيد حيث&أنه سيتوجه الى&دبي&غداً&لحضور إحدى فعاليات "مهرجان دبي للتسوق في مجمع مردف ستي سنتر"، ومنها الى الدوحة للمشاركة في مهرجان "ربيع سوق واقف" بتاريخ 28 من الشهر الجاري، ليتوجه&بعدها إلى الكويت للمشاركة في مهرجان "فبرايرالكويت" بتاريخ 18 من الشهر المقبل.

يُذكر أن& جديد "المهندس" هو&تصوير أغنية "لا ابد عادي" من إخراج فادي حداد،&التي ستُعرَض على قنوات روتانا قريباً، كما أنه بدأ بتسجيل أغنية جديدة من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر، توزيع&ميثم علاء الدين، بالإضافة&لمجموعة من الأغاني الأخرى التي سوف يتضمنها ألبومه القادم.