حلّ الفنان ماجد المهندس ضيفاً علي عاصمة دولة قطر الدوحة ليشارك في "مهرجان الربيع في سوق واقف" الذي تُشرف على الحفلات الغنائية فيه إذاعة صوت الريان.


بيروت: حلّ الفنان ماجد المهندس ضيفاً علي عاصمة دولة قطر الدوحة ليشارك في "مهرجان الربيع في سوق واقف" الذي تُشرف على الحفلات الغنائية فيه إذاعة صوت الريان. حيث وصل قبل يومٍ من موعد الحفل قادماً من دبي بعد مشاركته في افتتاح أسبوع العطور في مهرجان دبي للتسوق. وأجرى تدريبات مكثفة مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس على مجموعة من جديده وقديمه من الأغاني المعروفه لدى جمهوره.



واستقبل "المهندس" في جناحه&الفنان الجزائري الشاب خالد الذي ينوي الغناء باللون الخليجي قريباً، كما حضر&إلى كواليس الحفل قبل وقت من موعد فقرته لاجراء بعض المقابلات الصحفية مع&الاعلاميين. ثم&بدأ&وصلته الغنائية بأغنية "روحي قطر" التي تتغنى بحب قطر، وهي من كلمات علي الفضلي وألحان "الفيصل"، ثم غنّى من ألبومه&الأخير "تعبت أسولفلك، انتظارك صعب، بسم الله على قلبك، ماني طبيعي، أنا بلياك، لا أبد عادي".

وفاجأت&"المهندس" طفلة صعدت على المسرح لتقديم الورود له قفبل يدها&وصفق له الجمهور. وقدّم&مجموعةً أخرى من الأغاني منها "ياحب ياحب، أهل بغداد، خالي مكانك، غاب القمر، أعلن انسحابي" وغيرها.

وفي ختام الحفل شكر المنظمين لهذا المهرجان الكبير، ثم&زار صديقه الفنان عبد الله الرويشد أثناء قيامه بالتدريبات،&حيث تشاركا بأداء أغنية&وناقشا&نشاطاتهما المقبلة. ثم&توجه في&اليوم التالي&إلى الكويت لإحياء حفل خاص قبل مشاركته المرتقبة بتاريخ 18/2/2016 في مهرجان فبراير الكويت من تنظيم شركة روتانا.&&&&


&