إيلاف من بيروت: قدّم الفنان المصري القدير حسن حسني خمسة اعترافات صادمة على شاشة الحياة قائلاً "مبحبش أفلامي". وتحدث في ظهورٍ اعلامي نادر له، حيث حلّ ضيفاً على برنامج ثلاثي ضوضاء الحياه مساء السبت ليقدِّم خلال حواره مع الثلاثي مينا وميزو وتركي اعترافات صادمة تخصّ مشواره الفني. حيث اعترف أنه شعر بالندم لمشاركته فى بعض الأفلام التي قدمها. مضيفاً أنه قبِل بعدد من الأعمال فقط بسبب حاجته للمال، ولرفضه فكرة الجلوس في المنزل بلا عمل. وقال أنه كان يعمل "أكثر من شغلانة في نفس الوقت" حيث كان يقف على المسرح ليلاً، ليصوّر فيديو في النهار ويهتم بعد الظهر بالسينما. 

وأضاف انه كان يشعر بالكثير من التعب حتى أنه كان يدعو أن تقوم حرب عالمية ثالثة، أو أن يحترق المسرح كي يحصل على إجازة، وتحدث عن المسرح قائلاً: أعشق المسرح ، فله رهبته وهيبته، وبفضل هذا العشق كانت أي طاقة سلبية تتحول إلى إيجابية. 

واستكمل وصلة الإعترافات الصريحة جداً قائلاً: "حاولت أن أرفض الأدوار الوحشة، لكن كان لازم أشتغل عشان الفلوس. وأحيانا كنت بعد أن أقبل دوراً من أجل المادة أجده أسوأ مما سبق ورفضته . واعترف أنه لا يشاهد أي من أفلامه على الإطلاق قائلاً: مابتفرجش على أفلامي.. مابحبهاش على الإطلاق، ولم أحضر أي عروض لأفلامي، فأنا أعلم ما الذي أديته في المشاهد ولو شعرت إني (عكيت) في مشهد ما، أطالب بإعادته دون أن أشاهده".

 واعتبر أن فيلم "ليلة سقوط بغداد" أحد أكثر الأفلام عبقرية في السينما المصرية، قائلاً: "الفيلم تنبأ بأشياء كثيرة تحدث الآن على أرض الواقع، كما أنه تضمن معانٍ عميقة لابد أن نتعلم منها". 

من جهةٍ أخرى، هاجم "حسني" موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: موتني 4 مرات وأكثر من مرة وجدت نفسي أقرأ شائعة وفاتي بعيني.