أعلنت شبكة تليفزيون دبي وقف برنامج "ذا كوين"، الذي تقدمه الفنانة أحلام على شاشة قناة "دبي الأولى"، معللة قرارها بأنه تنفيذاً لرغبة الجمهور، فيما جاءت التغريدات المتعاقبة&متباينة بين مؤيد وعاتب ومعارض.


بيروت: أعلنت شبكة تليفزيون دبي وقف برنامج "ذا كوين"، الذي تقدمه الفنانة أحلام على شاشة قناة "دبي الأولى"، معللة قرارها بأنه جاء تنفيذاً لرغبة الجمهور. بحيث شرحت بتدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على "تويتر" جاء فيها: "نزولًا عند رغبة المشاهدين، ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن وقف بث برنامج "ذا كوين".
&

وعلى ما يبدو، فإن قرار القناة جاء بنتيجة الحملة التي نظمها عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضد "أحلام" مطالبين بوقف برنامجها عبر وسم(هاشتاغ) "#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي"، وقد طالبوا فيه بوقف البرنامج بسبب ما اعتبروه "تجاوزات المطربة أحلام"، بعد تعرضها لحملة انتقادات كبيرة.


&نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج #ذا_كوين

والجدير بالذكر أن فكرة هذا البرنامج الرئيسية هي&بحث أحلام عن "صديق" يرافقها في حياتها بعد الخضوع لسلسلة اختبارات تأمر بها. وكان على المشتركين في البرنامج السعي للفوز بـ "الخاتم الحلومي" (نسبة الى احلام) بعد نيل رضا "الملكة" في "المملكة الحلومية"، من خلال مراحل تشمل التحقيق وهم معصوبو العيون، والخضوع لاختبارات، قبل ان تقرر أحلام بقاءهم أو مغادرتهم. الأمر الذي اعتبره البعض إذلالاً للشباب العربي. علماً أن "الفنانة الخليجية" كانت قد تحدثت مطولاً في الحلقة الأولى عن الصعوبات التي واجهتها بطفولتها ومراهقتها، وقالت: "طفولتي كانت صعبة، ومراهقتي كانت مسؤولية. كنت أدرس وأُدرّس". وأضافت انها عندما بدأت الغناء، قيل "وكأن ملكة تدمر حضرت. حوربت، وبعد 21 سنة توجني جمهوري على عرش الفن العربي ملكة".

&

وكانت أحلام قد غرّدت ساخرة ممن اتهمها بالغرور عبر موقعها الخاص على "تويتر" حيث كتبت "انتظروا الحلقات القادمة"
&

&