إيلاف من بيروت: حلّ الفنان زياد برجي ضيفاً على استوديوهات إذاعة Fame 99.9 ضمن برنامج Drive At Five مع الإعلامي فيني رومي. حيث تطرق للعديد من المواضيع في الفن، السينما وأعماله الجديدة ومفاجآته المقبلة.

وغنّى على الهواء لإبنته نور التي وصفها بالحب المختلف الذي لا ينافسه في الحياة أحد. إضافة لأغنيات أخرى من توقيعه مثل يا غالي عليي، مش ناوي على خير وحليانة التي علمته أنه يجوز للأغنية تشكيل ظاهرة دون أي كلفة مادية حسب تعبيره.
وتواصل خلال الحلقة مع المحبين عبر الإتصالات المباشرة على الهواء، وكشف أنه يخجل من المجاملات كثيراً الا أنها السبيل لمعرفة مدى محبة الناس له.


مع الوسوف، زين وعجرم:
على صعيد الأعمال الجديدة، أعلن عن تحضيرات في الأيام القريبة لأغنية طربية مع الفنان جورج وسوف، كما عبّر عن تأثره الشديد به وافتخاره بالتعامل معه، خاصةً أن أغنية "بيحسدوني" التي تلخص حياة "الوسوف" بسطور قد أدخلت "برجي" عالم التلحين جديّاً.

وذكر أن ألبوم الفنانة نانسي عجرم الجديد سوف يحمل أغنيتين من توقيعه وهما "أنا عم بلش حبك" و"خراب بيوت". كما كشف أنه يُحضِّر أغنية فريدة من نوعها للفنان ملحم زين من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وهي تنتمي لموسيقى البلوز، وباتصال مباشر مع "زين" أعرب عن سعادته للإلتقاء مع زياد موسيقياً مشيداً بألحانه وصداقتهما. كما أنه سيشارك عزفاً مع الموزع الموسيقي ميشال فاضل. أما المفاجأة الكبرى فكانت الاعلان عن ديو يجمع ملحم زين وسعد المجرد قريباً.

ألبوم جديد:
في الغناء، يضع برجي اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي تكتّم عن أغنياته طويلاً، لكنه أفصح حصرياً ولأول مرة عن أغنية حبيبي وينو، التي ما لبث أن انتهى من غنائها حتى نالت إعجاب المستمعين بشكلٍ لافت. ولقد تلقى اتصالاً مباشراً على الهواء مع الشاعر أحمد ماضي، الذي له الحصة الأكبر في الألبوم، فتحدّث عن إبداعه بالتلحين والثنائية التي يشكلانها معاً، كما أكد الطرفان أن لا خلاف أو حتى عتاب بينهما، إنما الأخوة تجمعهما.

وحين تطرّق رومي لخلاف "ضيفه" مع الفنانة إليسا، رد الأخير أن كبريائه الموسيقي هو الذي اختلف معها، إنما على الصعيد الشخصي فهي لم تظهر له إلا كل خير.

في التمثيل
تمثيلياً، أوضح أنه يبحث بعمل لشهر رمضان المقبل. أما على صعيد السينما، فسيبدأ بتصوير فيلم جديد سيصدر قرابة عيد الميلاد، وهو من كتابة هيام أبو شديد و إخراج سيف الشيخ نجيب، فيما سيتولى هو الموسيقى التصويرية بالإضافة لأغنية من كلمات أحمد ماضي مستوحاة من قصة الفيلم. ولقد تحدّثت "شديد" عن التفاصيل بمداخلة هاتفية حيث قالت أن "زياد أثبت قدرته التمثيلية بجدارة وسيلعب دور أنور الشاب البعيد عن الفن، لكنه يحمل قضية مهمة ضمن إطار إجتماعي رومانسي كوميدي.وكان لمخرج الفيلم أيضاً مشاركة على الهواء وقد تمنى على زياد تقديم ذاته للناس على طبيعته مبرزاً كل مواهبه.

وختم "برجي" الحلقة بتوجيه اعتذار لكل شخص حزن منه ناهياً الزعل وداعياً لنشر الإيجابية باعتبار الحياة حلم قصير جداً، كما شكر محبيه لدعمهم الدائم واستمرارية علاقته الخاصة بهم.