: آخر تحديث
بعد أن تصدّر الخبر مواقع التواصل الإجتماعي

سما المصري: اتحاد الكرة يتعامل مع طلب انضمامي إليه بجدية

"إيلاف" من القاهرة: رأت الفنانة الإستعراضية سما المصري أن مدير الإتحاد المصري لكرة القدم أخبرها بأن الطلب الذي قدمته لتولي المهام الإدارية للمنتخب المصري لكرة القدم سيتم عرضه على مجلس إدارة الإتحاد في أول اجتماع.
ونفت في تصريحها لـ"إيلاف" ما تردد عن رفض طلبها خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي. مؤكدة على أن الأمر لم يتم البت فيه وأنها قدمت الطلب بشكلٍ رسمي ليتم التعامل معه بمنتهى الجدية من خلال اتحاد الكرة.

وأشارت إلى أنها المرة الأولى التي تُقدِم فيها على عمل إداري، لافتة إلى أنها لم تطلب تدريب المنتخب المصري فنياً، بل طلبت التواجد بالجهاز الإداري لضبط عدة أمور تراها ضرورية من وجهة نظرها.
وأكدت على أنها كانت تسعى خلال زيارتها لمقر اتحاد الكرة لمقابلة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد، لكن تصادف غيابه في وقت وصولها. مشيرة إلى أنها قدمت طلبها وتنتظر رد الاتحاد عليه سواء بالموافة أو الرفض بعد الإجتماع المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن خبر طلبها الإنضمام للإتحاد المصري لكرة القدم تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، في وقتٍ انتقد فيها مدونون تعامل الإتحاد بشكلٍ جدي مع طلبها، لكونها اعتادت إثارة الجدل بتصرفاتها بين الحين والآخر.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه