تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
أحد جيرانه تلقى طعنات خطيرة على مستوى جسده

الممثل المغربي سعيد باي يتعرّض لمحاولة قتل

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكد الممثل المغربي سعيد باي صحة الأخبار التي جرى تداولها أخيرًا حول تعرّضه لمحاولة قتل من طرف شخص اقتحم منزله حاملًا سلاحًا أبيض، وهو في حالة هيستيرية في ساعة متأخرة من ليلة 28 يوليو الماضي، بنية القتل عن سبق إصرار وترصد.

إيلاف من الرباط: قال باي في شريط فيديو نشره عبر صفحته في فايسبوك إنه لم يكن موجودًا في منزله أثناء الواقعة التي أسفرت عن تعرّض جاره لطعنات خطيرة في أنحاء متفرقة من جسده، خاصة أنه كان يحاول معرفة ما يجري، ومنع الجاني من طرق باب شقة الممثل.

أضاف الفنان المغربي "هو شخص يتعاطى المخدرات، ولديه سوابق، قال إن لديه حسابات معي، ويريد تصفيتي جسديًا، بدعوى أنني التجأت إلى السحر والشعوذة من أجل التعرف إلى سيرة حياته وتجسيدها من خلال مسلسل "ديسك حياتي" الذي شاركت فيه، وبثته القناة الثانية المغربية في رمضان الماضي.

ورغم حرصه على طمأنة جمهوره إلى صحته وصحة زوجته وأبنائه، لم يخف بي خوفه على مصير عائلته الصغيرة، خاصة أنه لا يوجد معهم دائمًا نظرًا إلى سفره من أجل العمل.

زاد قائلًا "المسألة حاليًا أمام القضاء، لديّ ثقة في العدالة، ومن الضروري أن يتم تطبيق القانون، فالمسألة تتعلق بمحاولة قتل  وتهديدي بالقتل، وأشير إلى عدم وجود أي حسابات شخصية تربطني بهذا الشخص أو صداقة أو علاقة مهنية أو غيرها، فأنا لا أعرفه، وتعرفت إلى ملامحه حينما رأيته في الدائرة الأمنية الرابعة والمحكمة لاحقًا".

بمجرد معرفتهم بالحادثة، أعلن العديد من الفنانين المغاربة عن تضامنهم المطلق مع سعيد باي ومؤازرتهم له، وقال المخرج المسرحي أمين ناسور في تدوينة له" أن يخلط الناس ما بين المتخيل والواقع، ويتم تهديد ممثل كبير ومحبوب فقط من أجل دور فني، ويتم ترهيب عائلته، فهذا قمة العبث، ولن نسكت عما يحصل، كل التضامن صديقي، نحن كلنا معك".

من جهته، طالب المنشط الإذاعي والتلفزيوني رشيد الإدريسي بإنزال أقصى عقوبة على الجاني، لأن الأمر يشمل التهديد بالقتل والتصفية الجسدية، وناشد جميع الفنانين من أجل إعلان تضامنهم اللامشروط، لأن أمثال هؤلاء المجرمين يعيثون في الأرض فسادًا، وبالتالي وجب على الجميع توخي الحيطة والحذر، وفق تعبيره.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه