"إيلاف" من القاهرة:&نفت الفنانة نادية الجندي ما تردد عن مشاركتها بفيلم "العميل" الذي يتناول قصة حياة الراحل أشرف مروان وحصل مؤلفه هاني سامي على تصريح&الرقابة بتقديمه.
وكتبت موضحة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام":&"رداً على جميع الأخبار التى نُشرت مؤخراً بأشتراكى فى فيلم جديد بعنوان العميل، يحب أوضح أنه هذا الكلام غير صحيح وغير حقيقي على الإطلاق ولم يُعرض علي&العمل ولم أقرأ السيناريو ولم أعلم عنه شيئاً".

وأضافت "أنا فعلاً بحضر عمل جديد مخابراتى كبير لكن ليس هذا العمل وسيتم تصويره فيلمى فى الخارج، وجاري الآن جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج، فى سرية تامة ولم نفصح عن شىء الآن لحين الأنتهاء من جميع التفاصيل الخاصه بالعمل وفى النهاية أتمنى كل التوفيق والنجاح لأسره فيلم العميل".
تجدر الإشارة إلى أن الفيلم الجديد ينتجه محمد مختار الذي تعاونت معه&في غالبية افلامها السينمائية.

&

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

مساء الخير ،،، رداً على جميع الأخبار التى نشرت مؤخراً بأشتراكى فى فيلم جديد بعنوان " العميل " بحب أوضح أنه هذا الكلام غير صحيح وغير حقيقى على الأطلاق ولم يعرض عليا العمل ولم أقرأ السيناريو ولم أعلم عنه شيئاً وأنا فعلاً بحضر عمل جديد مخابراتى كبير لكن ليس هذا العمل وسيتم تصويره فيلمى فى الخارج وجارى الآن جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج فى سرية تامة ولم نفصح عن شىء الآن لحين الأنتهاء من جميع التفاصيل الخاصه بالعمل وفى النهايه أتمنى كل التوفيق والنجاح لأسره فيلم العميل وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by Nadia Elgendy نادية الجندي (@nadiaelgendy1) on

&