: آخر تحديث
وسط ترقب لحفلها في أبوظبي

أغنية ميريام فارس القديمة تُحقق نجاحاً في روسيا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت:  أعادت شركة "وتري" وهج أغنية قديمة للفنانة ميريام فارس تم اطلاقها منذ أكثر من 15 سنة لتتنقل هذه السنة من بلدٍ لآخر رغم غيابها عن الساحة الفنية.

وهي الأغنية التي كتبها الشاعر طوني أبي كرم، وأنتجتها شركة تابعة لـ"وتري" في العام 2003 وأطلقتها تحت عنوان "غمرني" بصوت "فارس". وتحصد اليوم أكثر من 13 مليون مشاهدة على YouTube بعد إطلاقها على قناة في روسيا منذ خمسة أشهر، فلاقت تفاعلاً رغم كونها باللغة العربيّة. 
يُذكر أن فارس لا تزال بفترة راحة وبعيدة عن الأضواء منذ حمسة أشهر لدواعي صحية. 

يُذكر أن "فارس" حيّرت متابعيها مؤخراً بنشر صورة سوداء عليها تاريخاً مطبوعاً 12-12-2018  دون ذكر أية تفاصيل. بعد أن اضطرت لإلغاء حفلاتها الغنائية السابقة، وكان آخرها الحفل الغنائي في لندن، الذي كان مقرراً بتاريخ 25 أغسطس. لكن، تم الاعلان مؤخراً عن حفل سيجمعها بالفنان المصري عمرو دياب، بالتعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" في إحدى جزر إمارة أبو ظبي الخليجية. حيث ستفتتح الحفل بإطلالة على الجمهور بعد طول غياب. ذلك بعد أن خاطبت محبيها في أغسطس الماضي معلنة أنها غير مصابة بالسرطان، بل تمر بوضعٍ صحي دقيق وحرج. وفيما سألت الجمهور الدعاء آنذاك، تمنت على الجميع وقف المتاجرة بصحة الناس. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ماريتا الحلاني تُشارك والدها بهدية للجزائر
  2. عمرو دياب يبدأ بالترويج لألبوم
  3. شاعر يسأل أصالة كيف تمنع صوتها عن الناس!

فيديو

نانسي عجرم: هذه رسالتي لميريام فارس وبلقيس ومارسيل خليفة
المزيد..
في ترفيه