"إيلاف" من القاهرة:&أحيت الفنانة الشابة كارمن سليمان ختام حفل قنوات النيل الذي كرّم مجموعة من الفنانين عن أعمالهم في العام 2018.
وكعادة التليفزيون المصري في حفل تكريم الفنانين كانت التكريمات لأعداد كبيرة من النجوم بغض النظر عما قدموه. ذلك لأن التليفزيون الذي يقيم الحفل بتنظيم قناة النيل دراما يرفع شعار التكريم لمن يحضر من الفنانين لتسلم الجوائز التي تأتي بمجملها متشابهة

&


وشهد الحفل الذي أقيم برعاية الهيئة الوطنية للإعلام كواليس عديدة بين النجوم الذين حضروا في مقدمتهم محمد رمضان الذي قام بإهداء تكريمه عن مسلسل "نسر الصعيد" للفنان عادل إمام الذي أكد بأنه سبب حبه وعشقه لمهنة التمثيل، فيما رفض رمضان الصعود على المسرح للغناء مع الفنان حماده هلال معتذراً عن تقديم اغنيته "نمبر وان" ومؤكداً على أنه ممنوع من الغناء فيما لم يجيب عن أسباب المنع.

&



وكانت نقابة الموسيقيين قد باشرت تحقيقات مع رمضان بعد تقديمه اغنيتي "نمبر وان" و"الملك" دون الحصول على تصريح بالغناء، فيما قامت الفنانة منى عبد الغني بتقديم اغنية "جانا الهوا".

&


الاهداءات أيضا كانت من نصيب الفنان الراحل نور الشريف الذي قام الفنان حسن الرداد بإهداءه التكريم نظراً لدوره في حياته، فيما منحت جوائز الإبداع الفني لكلاً من صفية العمري، وكذلك الفنان صلاح السعدني، الذي تسلم جائزته نجله أحمد، فيما تسلم الفنان عمرو محمود ياسين جائزة والده الفنان القدير محمود ياسين، فيما منحت جائزة تميز للفنانة الهام شاهين.

&


وشهد الحفل زحام وتدافع لفترات طويلة لالتقاط الصور مع الفنانين خاصة في ظل وجود أعداد كبيرة من العاملين وأسرهم، فيما تدخل الأمن اكثر من مرة لاعادة الانضباط للقاعة.

&

&

&