"إيلاف" من بيروت: &توزِّع الجمعية العربية الأميركية جوائزها التقديرية لعام 2018، في حفلٍ سيقام برعاية السفارة السعودية وستُكرّم خلاله المخرجة هيفاء منصور .. وذلك في إطار مشاركة&الجميعة بجهود التبادل الثقافي وبالتزامن مع انتقال أحد أركانها الفاعلين في بناء&العلاقات الثقافية الدولية إلى المملكة. وهي السورية الأصل بيان طالب التي تدرس الطب في ولاية فلوريدا الأميركية، وحملت لقب ملكة جمال عرب الولايات المتحدة لعامي 2016 و 2017. لتحصل في العام المنصرم&2018،&على لقب سفيرة "السلام والجمال" في مصر. ثم ستزور& السعودية في&ديسمبر الجاري وفي يناير المقبل بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة اعترافًا بمواصلة دعمها للعلاقات الثقافية بين الأميركيين العرب والشعب السعودي.

&

بيان طالب


أما عن نشاطاتها&في مصر، فقد عملت&لتشجيع السياحة في القاهرة، وزارت المرضى في مستشفى سرطان الأطفال 57357، ولبّت الدعوى لمشاهدة المعالم التاريخية المهمة مثل الأهرامات والمتاحف لمعرفة المزيد عن ثقافة البلاد وتاريخها. ثم انتهت جولتها في شرم الشيخ حيث تمت دعوتها لتكون&ضيفة شرف، ومُنحت لقب سفير الجمال والسلام في مصر لعام 2018.
يُذكر أنها خلال مهرجان مصر الدولي&لموسيقى الفرانكو والسياحة الترفيهية بشرم الشيخ، وقالت طالب إن مصر هي بالفعل "بلد الأمن والآمان".