إيلاف من بيروت: دشنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين حملة "خليك في البيت مع روان"، موضحة أنها ستنشر مجموعة من الفيديوهات تستعرض من خلالها أفكاراً لقضاء فترة الحجر المنزلي بدون ملل، حتى أنها طالبت متابعيها بإرسال صور ومقاطع فيديو ترصد أفكارهم لقضاء هذه الفترة، وذلك حتى تنشر بعضها للجمهور.

وقالت الفاشينيستا الكويتية إنه يمكن تحويل "مشاهدة التليفزيون" من نشاط ترفيهي إلى نشاط تثقيفي، وذلك بمشاهدة وثائقيات تقدم معلومات مفيدة في مجالات مختلفة، موضحة أنها تفضل الوثائقيات الخاصة بالجرائم، كونها تهتم بالقانون.

وأكدت روان بن حسين أنه يمكن ممارسة الرياضة داخل المنزل، عن طريق تحويل ركن بالمنزل لجيم صغير، وكذلك تحميل التطبيقات التي تعطي أفكاراً متسلسلة لممارسة الرياضة.

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية أن الرقص يساعد على الحفاظ على اللياقة البدنية والرشاقة، كما طالبت متابعيها بالحديث مع أصدقائهم من خلال محادثات الفيديو.

كما اقترحت دراسة لغة جديدة أونلاين، مؤكدة أنها بدأت في استكمال دراسة اللغة الفرنسية بعد أن صار لديها الوقت أخيراً بسبب الحجر المنزلي، واستعرضت أيضاً استغلالها لوقت الفراغ في عمل وصفات منزلية مختلفة.

يذكر أن روان بن حسين أنجبت طفلتها الأولى منذ أسابيع قليلة، من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي تقيم معه في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.