قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أحيت الفنانة اللبنانية إليسا، مساء الجمعة، أول حفل غنائي لها في العراق على مسرح "سندباد لاند" حيث إنتشرت عدة صور وفيديوهات من الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وحرصت إليسا في بداية حفلها على إلقاء كلمة للعراقيين، أكدت فيها أنه من بين أمنيات حياتها هو أن تغني في بغداد وتحققت اليوم. وتابعت أن “شعب العراق يمتلك، طاقة عالية وأتمنى أن تعود الحياة للعراق، وأن يكون حفلها سهرة جميلة، وبداية لسهرات كبيرة خلال الفترة القادمة، وانبسطوا قدر الإمكان”، مؤكدة أن لديها ضعف تجاه الشعب العراقي بسبب تشابهه معها هي وبلدها في المعاناة .

ونشرت إليسا فيديو بعد الحفل عبر حسابها على الإنستغرام، وعلقت عليه قائلة: "من أجمل الحفلات شكرًا بغداد".

وتصدر هاشتاغ "إليسا في بغداد" موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي في العراق، والذي تضمن كافة إحداث حفل الفنانة اللبنانية لحظة بلحظة.

سيكون حفل إليسا في بغداد هو بداية لمهرجان فني كبير ينظم في العراق وسينطلق في يوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر المقبل ولمدة شهر، وتشرف عليه وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية، وبرعاية مباشرة من وزير الثقافة، الدكتور حسن ناظم، بحسب وكالة الأنباء العراقية.
وسيكرم المهرجان 120 فنانا من مصر والعراق ودول عربية وإقليمية تقديرا لأعمالهم التي عرضت في العام الحالي، من بينهم مصطفى قمر ومحمد هنيدي ومحمد سعد وداليا البحيري وماجد المصري وماجد المهندس ومحمد هداد.

وكان من المقرر أن تحيي إليسا حفلها الأول في العراق العام الماضي، لكن تقرر تأجيله بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة العراقية بسبب فيروس كورونا.