تنطلق فعاليات معرض العروس في أبوظبي وسط تحضيرات ستجذب الزائرين وخاصة الفتيات اللواتي تتحضرن لليلة العمر قريبا.


تُعقد& فعاليات معرض العروس أبوظبي 2015 من 28 كانون الثاني (يناير) وحتى 31 28 كانون الثاني (يناير) منه، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض والذي أصبح الفعالية الأكثر أهميةً لدى السيدات في الإمارات.&

وسيضم المعرض عددا من الأنشطة الجديدة ذات الصلة بالزفاف والعرائس، وفعاليات ومناطق للبيع بالتجزئة كي يستمتع بها جميع الزائرين. و ستكون منصة عرض الأزياء عنصر جذب رئيسيًّا للزائرين وستقدم فرصة عرض الأزياء الفاخرة للمصممين المحليين والعالميين، إضافةً إلى فساتين الزفاف والسهرة والملابس التراثية التقليدية. وتشمل مجموعة المصممين بمعرض العروس في أبوظبي العباءات الباهرة من "هانيا" HANIA، والمجوهرات المذهلة من مجوهرات أمواج وملابس العرائس الفاتنة من "تريو كوتور" Trio Couture؛ إضافةً إلى العديد من المحال والعلامات التجارية الأخرى.
&
أما حديقة الشاي فتقدم للزائر مكانًا هادئًا مُزينًا بالزهور يستطيع فيه الزوار الحصول على فنجان من شاي "إيرل جراي" مع مجموعة شهية من الحلوى والوجبات الخفيفة والكعك الغني بالنكهات. وستُخصص في المناسبة قاعة العناية بالعروس حيث سيقدم الخبراء في مجال حفلات الزفاف والعناية بالجمال، محاضرات حول التحضير للعرس الكبير إضافة الى إرشادات جمالية عبر محاضرات شائقة تشمل طرح الأسئلة والإجابات للحضور.