تألق النجوم والممثلون بتصاميم غوتشي وفرساتشي في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الثاني والسبعين في فندق هيلتون في بيفرلي هيلز.


الحسناء ناعومي واتس تألقت بفستن أصفر حريري بدون اكمام مع حزام عند الخصر مزين بأحجار الكريستال ، أما ايدي ريدماين، الحائز على جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل، فقد اختار بدلة مخملية من غوتشي باللون الأسود تميزت بطية الصدر والسترة باثنين من الأزرار مع قميص أبيض وحذاء جلدي

الممثل الشاب جاك غيلينهال ارتدى بدلة رسمية سوداء اللون مع قميص أبيض وربطة عنق الفراشة فتميز بطلة كلاسيكية مثيرة من توقيع غوتشي. والمقدمة جاين فوندا تألقت بفستان أحمر ضيق من مجموعة فرساتشي لما قبل الخريف، ويتميز بتفاصيله الكثيرة عند الجانب الأيسر. أماعارضة الأزياء هيدي كلوم فبدت مذهلة بفستان ضيق بكتف واحدة باللون الأحمر مصمم خصيصاً لها.

الفائزة بجائزة أفضل ممثلة موسيقية أو كوميدية آيمي آدمز بدت مذهلة بفستان أحادي الكتف أزرق مائل إلى البنفسجي الفاتح مصمم خصيصاً لها من فرساتشي. فيما عارضة الأزياء سيندي كراوفورد&برزت ساقيها من فستان أزرق مشقوق من الجانب من فرساتشي.

فستان جيسيكا شاتساين البرونزي من فرساتشي غازل قوامها وبدت ككتلة نار مشتعلة بشعرها الأحمر. وأخيرا الممثلة كايت هادسن تألقت بفستان منخفض الصدر من فرساتشي مصمم خصيصاً لها ومطعّم بحبات الشواروفسكي.

&