رفع دار الأزياء العربي "باروني" الستار عن أحدث تشكيلات موسم خريف شتاء 2015 بعنوان "ملكة الصحارى" المستوحاة من جمال صحراء دولة الإمارات.


قالت فدوى باروني، مؤسسة العلامة التجارية العربية، بأنها استلهمت هذه المجموعة من معالم الهدوء والطمأنينة التي تميز الصحراء العربية لتقدم تشكيلة مؤلفة من 30 تصميم للسيدات.
&
وعقب الإعلان عن الانتهاء من تصاميم المجموعة، سيتم اطلاقها رسمياً في شهر أغسطس القادم بعد الإنتهاء من حياكة التصاميم. وتعكس تصاميم "ملكة الصحارى" ظلال الصحراء وتتراوح الألوان بين البيج والأصفر والأخضر العميق، والبني والأرجواني لتمثل ألوان مختلفة من الصحراء في مراحل مختلفة من اليوم أي من الفجر وحتى غروب الشمس. وتتخصص هذه المجموعة للبنات والسيدات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 25 و50 عاماً. وتم تصميم العديد من القطع للاستخدام اليومي لكونها تعتمد قصات مريحة وفضفاضة، في حين صمم بعضها الآخر للمناسبات الخاصة وتحمل ألوان غنية وقوام مميز لتعطي اطلالة أنيقة.
&مجموعة مثالية للمرأة العربية
وقالت باروني: "إن الصحراء هو مكان جميل وملفت للنظر، فمع ارتفاع الشمس فوق الصحراء كل يوم، يلامس حواس الناظر شعوراً يحمل إليه ضوء وطاقة استثنائية. لقد استلهمنا مجموعة "ملكة الصحارى" لتكون مثالية تماماً للنساء في هذه المنطقة من العالم في كل مناسبة".
&
وستقدم "باروني" مجموعة خريف شتاء الجديدة في العديد من منافذ البيع في الإمارات وقطر والسعودية والكويت ابتداءاً من سبتمبر القادم. وتحولت باروني من استخدام الحريرالخفيف في تصاميمها الخاصة بصيف وربيع المجموعات السابقة إلى حرير أكثر سماكة مع بعض القطع من الصوف وتطريزات متناسقة تبعث على الأناقة.
&لمسات الصحراء الواقعية
وقالت باروني: "سترون لمسات واقعية من الصحراء في التصاميم من خلال استخدام تأثيرات محكمة وأقمشة وتطريزات "دانتيل" استثنائية، جميعها نابض بالحياة ولكن بألوان لطيفة جداً".
&
وأضافت: "تتغير التصاميم والاتجاهات والألوان دائماً لكل موسم. وفي باروني، نحن نلحظ هذا التغير دائماً في تصاميمنا. ويحدد اختيارالنسيج كيفية الشعور بالراحة داخل أي تصميم، الأمر الذي نهتم به بقدر اهتمامنا بالتصميم".
&
وتمثل الأقمشة والقصات المستخدمة في "ملكة الصحارى" أشكال انسيابية للكثبان الرملية وتعكس روح الطبيعة الآخاذة.&وتتوفر تصاميم "باروني" في الإمارات في كل من "بروفسيونال بوتيك" في دبي مول و"سلام استديوز" في مردف سيتي سنتر و"هاوس أوف فريزر" في ابوظبي، بينما تتوفر في قطر في كل من "فيفتي ون إيست" "لاجونا مول". كما تتوفر أيضاً في "إي تي آر إي" في المملكة العربية السعودية وفي "ديزانر لاونج" في أفينيز مول" بالكويت.

&