أصدرت محكمة مصرية أحكامًا بالسجن، أقصاها ثمانية أعوام، على أربعة رجال مثليين جنسيًا، حوكموا بتهمة ممارستهم quot;الشذوذ الجنسيquot;.


القاهرة: أوضحت مصادر قضائية مصرية أن محكمة جنح مدينة نصر في القاهرة، برئاسة المستشار أحمد مجدي، قضت بحبس ثلاثة رجال ثمانية أعوام، والرابع ثلاثة أعوام، بعد إدانتهم بـquot;إقامة حفلات للشذوذ الجنسيquot;.

حفلات جنسية جماعية
واتهمت النيابة العامة المثليين الأربعة، أحمد مجدي على وكامل عبد الحليم كامل وشريف أحمد بغدادي وإسلام حلمي غريب، بـquot;التشبة بالنساء، وبإقامة حفلات جنسية جماعية في شقة أحدهمquot;. وسبق أن استخدمت النيابة العامة قانونًا مصريًا يحظر الفجور، لمحاكمة مثليي الجنس في الماضي.

وعادة ما يجبر المتهمون على الخضوع لاختبارات طبية للتأكد من ممارستهم المثلية الجنسية بشكل منتظم، وهو الإجراء الذي تستنكره المنظمات الحقوقية، وتعتبره تعسفيًا. ولا ينظر للمثلية الجنسية باحترام أو تسامح في منطقة الشرق الأوسط، وفي جزء كبير من أفريقيا.

وقالت تحقيقات النيابة إن أحد المتهمين استأجر شقة في مدينة نصر يستقبل فيها مثليين جنسيًا، ويقيمون فيها حفلات من الجنس الجماعي.

كبروا صدورهم!
كما كشفت تحقيقات النيابة ارتداء المتهمين الأربعة ملابس نسائية، ووضع مساحيق التجميل، وحشو صدورهم بالسيليكون، وممارسة البغاء والجنس مع بعض الرجال مقابل أجر مادي. كما اعترف المتهمون بأخذهم حقن هرمونات لتكبير صدورهم، ليتشبهوا بالنساء وليستطيعوا ممارسة الرذيلة.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على الرجال الأربعة بالجرم المشهود، أثناء ممارستهم الجنس في إحدى الشقق السكنية في مدينة نصر، وحُرر في تلك الواقعة المحضر رقم 5375 للعام 2014.