قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غزة: أفاد مصدر طبي فلسطيني ان امرأة تبلغ من العمر 44 عاما قتلت وجرح ستة اشخاص آخرين في غارة جوية اسرائيلية استهدفت اليوم الاحد منزلا في بلدة الزوايدة في جنوب قطاع غزة. وقال المصدر الطبي "وصل الى مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح الشهيدة رويدا ابو حرب وستة مصابين اخرين اثر قصف الطائرات الاسرائيلية منزل في الزوايدة قرب دير البلح".

واوضح مصدر امني ان منزلين في بلدة الزوايدة تعرضا للقصف الجوي بعدة صواريخ من الطائرات الحربية في ساعات الصباح الاولى. واسفر القصف عن تدمير المنزلين كما لحقت اضرار في منازل اخرى قريبة من المنزلين المستهدفين، حسب المصدر نفسه.

&وكثف سلاح الجو الاسرائيلي غاراته الجوية على اهداف ومنازل خصوصا ناشطين من حماس والجهاد الاسلامي ومواقع في كافة مناطق قطاع غزة في اليوم السادس للعملية العسكرية في القطاع. كما واصل مقاتلون من غزة خصوصا من حماس والجهاد هجماتهم الصاروخية على البلدات الاسرائيلية.

واعلنت الاذاعة الاسرائيلية العامة ان قوة خاصة من البحرية الاسرائيلية شنت ليل السبت الاحد للمرة الاولى منذ بدء الهجوم على غزة، اول عملية برية في شمال القطاع. وفي بيانين منفصلين قالت حركتا حماس والجهاد ان اشتباكا مسلحا وقع فجر اليوم بين مقاتليها وكوماندوس من البحرية الاسرائيلية قرب شاطئ بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وذكرت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس ان "العدو يغترف باصابة 4من جنوده في كمين القسام في منطقة السودانية".
&

&