قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أطلقت سلسة مطاعم "تيم هورتنز" توليفة جديدة للقهوة تحمل اسم "دارك روست"، لتنضمّ إلى قهوة تيم هورتنز المعتادة. جرى إطلاق المزيج الجديد خلال نهاية الأسبوع الماضي في سكاي دايف في دبي، حيث دُعي العملاء إلى تذوّق نكهة التوليفة الجديدة والغنية التي أطلقتها العلامة التجارية في الظلام.

حفلت الأمسية بفقرات موسيقية وترفيهية وأنشطة متنوعة للكبار والصغار. وقد فوجىئ الحاضرون بتوزيع البطاقات عليهم لتجربة "سكاي دايف"، فيما قام عدد من محترفي القفز بالمظلات بتشكيل قفزات مميزة وحمل أعلام "تيم هورتنز" و"دارك روست" في الجو إيذانًا بالإطلاق الرسمي لهذه القهوة. وعمد الضيوف إلى التفاعل مع الحدث بحماس انتشر عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركات وتغريدات باستخدام الوسم #DivewithTimHortons.

في معرض تعليقه على الحدث رأى ديفيد روي، المدير الإداري لسلسلة مطاعم تيم هورتنز العالمية أن "إطلاق قهوة "دارك روست" يشكل حدثًا مهمًا بالنسبة إلى سلسلة مطاعم تيم هورتنز، وهو يتزامن مع احتفالنا بالذكرى الخمسين لتأسيس الشركة والذكرى العشرين لمهرجان دبي للتسوق".

في السياق نفسه أبدى سانتوش أوني، الرئيس التنفيذي لقطاع المطاعم في مجموعة أباريل عن "سرور سلسلة مطاعم "تيم هورتنز" بتلبية متطلبات الأذواق المتطورة والمختلفة من القهوة لضيوفنا؛ بالتالي"، معتبرًا أن قهوة "دارك روست" الجديدة تأكد على التزامنا هذا.

تجدر الإشارة إلى أن توليفة قهوة "دارك روست" هي مزيج جديد مصنوع 100 بالمائة من أجود حبات البن من نوع "أرابيكا"، التي يتم استقدامها من أشهر مناطق إنتاج القهوة في العالم. تتميز التوليفة الجديدة بطعم فواكه يذكر بنكهة الحمضيات، وطعم الكاكاو المترافق مع أثر ترابي في تركيبة متوازنة. وهو يحمّص بعناية لإبراز النكهة الغنية الكاملة ورائحة القهوة السوداء المحمّصة، مع ضمان متعة نهائية سلسة. وتتوافر قهوة "دارك روست" حاليًا لدى كل مقاهي "تيم هورتنز" في دبي، وستتوافر قريبًا في أنحاء الإمارات كافة.&

&