قدم العاهل السعودي الملك سلمان تعازيه والشعب السعودي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأسر ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع في أنقرة اليوم السبت، مؤكدا على تضامن المملكة ووقوفها بجانب تركيا في محاربته للإرهاب.
&
الرياض: أجرى العاهل السعودي الملك سلمان اتصالاً هاتفيًا اليوم الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، أعرب خلاله عن تعازيه له ولأسر ضحايا التفجير الإرهابي الذي شهدته اليوم العاصمة أنقرة، سائلا الله أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.
&
وأكد العاهل السعودي تضامن المملكة العربية السعودية ووقوفها إلى جانب جمهورية تركيا الشقيقة في محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأيًّا كان مصدره.
&
وقد عبر الرئيس التركي عن شكره للملك سلمان على مواقفه تجاه بلاده وعلى مشاعره الأخوية النبيلة.

وكان رئيس الوزراء التركي احمد داود اوغلو قد أعلن ان التفجيرين اللذين استهدفا السبت تظاهرة من أجل السلام في انقرة، أوقعا 86 قتيلا على الأقل نفذهما على الأرجح انتحاريان، وصرح &أمام الصحافيين في انقرة "هناك ادلة قوية على ان هذا الهجوم نفذه انتحاريان"، معلنا حدادا وطنيا لثلاثة ايام على ضحايا الهجوم.

وقال رئيس الوزراء التركي أن "هذا الهجوم لم يستهدف مجموعة فقط، أو مواطنين انضموا إلى التظاهرة أو تجمعا سياسيا، بل استهدف شعبنا بأكمله".