قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس: اقدم شاب فلسطيني الاحد على طعن اسرائيلي في جنوب الضفة الغربية المحتلة ثم لاذ بالفرار، بحسب ما اعلن الجيش الاسرائيلي. وقالت متحدثة باسم الجيش لوكالة فرانس برس ان اسرائيليا في سيارته خرج منها بعدما تم القاء الحجارة عليه ثم "هاجمه فلسطيني، وقام بطعنه في الصدر، قبل ان يلوذ بالفرار".

وقالت مصادر طبية اسرائيلية ان الاسرائيلي نقل الى المستشفى لتلقي العلاج، ووصف اصابته بالمتوسطة، مشيرا الى ان الطعن وقع قرب مستوطنة متساد في جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقال مستشفى هداسا في القدس انهم يعالجون رجلا في الثامنة والخمسين من العمر اصيب بجروح متوسطة بحجر على راسه وجرح طعن في صدره. وبحسب الجيش "قام مهاجمان اثنان بالتنكر كيهود متشددين، وهاجما الاسرائيلي"، مشيرا الى ان الرجل اطلق النار عليهما، قبل ان يهربا الاثنان من الموقع.

وفي تطور اخر، اعلنت مصادر امنية فلسطينية ان شابا يبلغ من العمر 20 عاما اصيب بجروح خطرة بعدما اطلق عليه مستوطن النار، بينما كان يشارك في قطف الزيتون في منطقة سعير، والتي لا تبعد كثيرا عن مستوطنة متساد.

وقالت الشرطة الاسرائيلية انها اقدمت الاحد على اعتقال شاب عربي على متن حافلة متجهة الى مدينة طبريا (شمال اسرائيل) بعدما سمعه راكب اخر يعرب عن رغبته في "الموت شهيدا". وعثرت الشرطة بحوزة الشاب على سكين وقلنسوة يهودية.
&