الكويت: دان مجلس الوزراء الكويتي اليوم حادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف أحد المساجد في (نجران) جنوب السعودية الأسبوع الماضي ما أدى إلى سقوط عدد من الضحايا بين قتيل وجريح.

وأكد المجلس في بيان عقب جلسته الأسبوعية برئاسة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء موقف دولة الكويت بإدانة مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تتنافي مع كافة القيم والأعراف الإنسانية.

وأعرب المجلس عن الأمل بأن يتغمد المولى عز وجل الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل مكروه.

وجاء موقف مجلس الوزراء في إطار بحث الشؤون السياسية في ضوء التقارير المتعلقة بمجمل التطورات الحالية في الساحة السياسية على الصعيدين العربي والدولي.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت مقتل شخص وإصابة آخرين في التفجير الذي استهدف مسجد (المشهد) بمدينة نجران يوم الاثنين من الأسبوع الماضي.

كما أعلنت الوزارة في وقت لاحق مقتل أحد المصابين ليرتفع عدد المتوفين إلى اثنين وإصابة نحو 25 آخرين من المصلين في المسجد جراء الحادث الذي أقدم فيه شخص يرتدي حزاما ناسفا على تفجير نفسه بين المصلين أثناء الخروج من المسجد بعد أداء صلاة المغرب.