قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: بحضور عبد الله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وهلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وعدد من موظفي الطرفين تم رفع راية "برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية" في مقر دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
&
&

رفع "راية برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية" في مقر دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي

جاء ذلك بعد فوز الدائرة بـ"جائزة الجمهور" ضمن جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية وهي الفئة التي يتم فيها اختيار الجهة الفائزة عن طريق تصويت الجمهور للمبادرات المرشحة عبر التطبيق الذكي والموقع الالكتروني لبرنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية.

وتعكس هذه الجائزة الجهود الحثيثة التي بذلتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي لنيل ثقة الجمهور وتوفير خدمات متميزة كخدمة التذاكر الإلكترونية، وهي منصة مركزية لبيع وتوزيع تذاكر كافة الفعاليات في دبي.
&
وقد حصلت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على شرف رفع الراية في مقرها لمدة عام بعد فوزها بجائزة الجمهور. والتي كانت قد حملتها "تراخيص" العام الماضي ومن المقرر أن تظل الراية الرسمية لبرنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية مرفوعة بالدائرة طوال العام القادم، تقديراً للنهج المبتكر الذي اتبعته لدعم قطاع الفعاليات في دبي على أن يتم الاحتفاظ بها في حال فوز الدائرة العام القادم أو تسليمها للجهة التي تحصل على النصيب الأكبر من أصوات الجمهور للعام 2016.
&
وقد تم تكريم الفائزين بجائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية خلال الحفل السنوي الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي يوم الأربعاء 16 ديسمبر 2015. وكرَّم الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، النائب الثاني لرئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، الفائزين بالدورة الثالثة من الجائزة.
&
وتماشيًا مع أهداف مبادرة مدينة دبي الذكية، قدمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي خدمة التذاكر الإلكترونية لأول مرة في سبتمبر عام 2013، حيث تتحمل الدائرة مسؤولية تطويرها وإدارتها.

ويستهدف النظام التدقيق على العدد الفعلي للتذاكر المباعة والتذاكر المتوفرة وتسهيل عمل المنظمين وتوفير منصة موحدة لهم لبيع التذاكر وضمان حقوق العملاء وجدية منظمي الفعاليات الى جانب توسيع دائرة توزيع التذاكر وتوفير قاعدة بيانات ومعلومات للدائرة.

ويهدف دعم وتطوير هذا النظام إلى توفير تجربة سلسلة لعملية الحجوزات لدى المسافرين إلى دبي، وبالتالي جذب أكبر عدد من الزوار تماشياً مع استراتيجية رؤية دبي للسياحة لعام 2020 المتمثلة في استقبال 20 مليون زائر سنوياً مع بداية العقد المقبل.
&
يذكر أن راية حمدان بن محمد للحكومة الذكية، تُسلم للجهة الحكومية التي تحصل على أكبر نسبة من أصوات الجمهور لمدة عام كامل، ليتم بعد ذلك تسليمها للجهة الحكومية التي تحصل على النسبة الأكبر من الأصوات في السنة التي تليها.

&
&