: آخر تحديث
أحدث فيديو مرعب على طريقة وحشيتهم مع الطيار الأردني

داعش يستعد لحرق جنود من البيشمركة

في أحدث فيديو مرعب، نشر تنظيم "داعش" مقاطع لأسرى من البيشمركة الكردية وهم مكبلون في أقفاص محمولة على سيارات تجوب شوارع وهم في ألبسة ذات لون برتقالي. 

 
أعلن تنظيم داعش نيته حرق 17 أسيرا من البيشمركة الكردية على نمط مصير الطيار الأردني معاذ الكساسبة في الثالث من فبراير (شباط) الحالي. 
 
وقال تقرير نشرته صحيفة (ديلي ميل) اللندنية إن التنظيم الإرهابي أرغم الجنود الاسرى من البيشمركة على ارتداء ملابس برتقالية اللون مثل الطيار الاردني ومن ثم أدخلهم في أقفاص على سيارات لتتجول بهم في احياء مدينة الحويجة في جنوب غرب كركوك الغنية بالنفط شمال العراق. 
 
ويعتقد ان إقدام حرق (داعش) للأسرى الأكراد يأتي ردا على ما يزعم التنظيم انه "فظائع ارتكبتها قوات البيشمركة في مناطق كوباني ضد عناصره". 
ويظهر في الفيديو الذي مدته أربع دقائق عناصر من التنظيم الإرهابي وهم يحركون الجنود ألـ17 على ظهور شاحنات بيك اب بيضاء وهم يلوحون بأعلام (داعش) السوداء ومدججين بأسلحة كلاشينكوف. 
 
احتلال البغدادي 
ويأتي بث الشريط الجديد تزامناً، مع تأكيد وزارة الدفاع الأميركية استيلاء عناصر "داعش" على بلدة "البغدادي" في محافظة الأنبار غربي العراق. 
 
ويعني سقوط البلدة في يد داعش أن مسلحيه أصبحوا على مسافة قريبة من قاعدة "عين الأسد" العسكرية التي يتمركز فيها عشرات من مشاة البحرية الأميركية "المارينز" حيث يدربون أفراد الفرقة السابعة في الجيش العراقي.
 
وقلل المتحدث باسم (البنتاغون) جون كيربي من أهمية الانتصار الذي حققه التنظيم المتشدد قائلا إنها " المرة الأولى خلال الشهرين الماضيين التي يحقق فيها التنظيم تقدما على الأرض".
وقالت وزارة الدفاع الأميركية إن"قوات التحالف كانت على بعد عدة كيلو مترات من موقع الهجوم ولم يكونوا في أي مرحلة عرضة لتهديد مباشر".
 
وذكرت وزارة الدفاع العراقية من جانبها، على موقعها على الإنترنت إن ثمانية من المهاجمين قتلوا بالقرب من القاعدة التي تبعد نحو 85 كيلو مترا شمال غربي الرمادي.
 


عدد التعليقات 27
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الفرق بسيط
Rizgar - GMT السبت 14 فبراير 2015 16:16
الم يحرقوننا منذ ١٩٢١؟ الفرق بسيط بين داعش والاخرين ,ثم ماذا يرسلون الينا بعد داعش ؟ هل حقدهم انتهى بحرق هلبجة ؟ هل حقدهم انتهى با عدام الضباط الكورد ١٩٤٧ ؟ هل حقدهم انتهى بقصف السليمانية ١٩٢٣ ؟ وحرق الجيش العراقي ٦٩ انسانا بريئا ١٩٦٩ في قرية صوريا , الم يحرقوا الاطفال في قرية دكان ١٩٦٢؟ مسلسل حرق الكورد قديم من قبل المحتلين العنصرين .
2. قوات البشمركة البطلة
ابن وطن عراق جريح - GMT السبت 14 فبراير 2015 16:23
ان المعارك الذي خاضها القوات البيشمركة ضد مجرمي التنظيم الارهابي الاسلامي الملقب بجرذان الداعش من الاروع البطولات والانتصارات التي حققت لم يكن هناك الهزائم الا فقدان قليل من الاسري والشهداء مقارنة بداعش المهزوم الذي يجر وراءه الخيبة والخذلان
3. تعليق
محمد - GMT السبت 14 فبراير 2015 16:43
هذه اعمال الجبناء والمجرمين
4. بعد التحية
مواطن - GMT السبت 14 فبراير 2015 16:47
وسؤالي اين قوات امن وجيوش مذه الدول الكرتونيىةاليس من واجب الدولة حماية مواطنيها
5. كوردستان محرقة لكم, داعش
برجس شويش - GMT السبت 14 فبراير 2015 16:48
كوردستان البطلة ستكون محرقة لكل الارهابين وسنقضي عليكم قضاء مبرما ,سنحرق كل ارهابي مجرم, انتم وحوش لا صلة لكم بالانسانية ولا بالاسلام, البشمركة الابطال قدموا العشرات الالوف من ارواحهم من اجل كوردستان وحريته ومنع المجرمين من التطاول بحرية على حياة شعبهم, بشمركتنا هم ارواحنا السرمدية في حماية شعبنا وكوردستان من كل المجرمين والارهابين والطغاة
6. اميركا داعش
داعشي - GMT السبت 14 فبراير 2015 16:55
يوما بعد يوم تتكشف الحقائق وتتكشف العلاقه بين داعش وامريكا يقول ان قوات الامريكه على مسافه قريبه من الهجوم الذي شنه تنظيم داعش ولم يتعرضوا للخطر وانهم الامريكان يتفرجون على هجوم داعش على الجيش العراقي وقد يقدمون المساعده لمقاتلين التنظيم ومادامت القوات الامريكيه في مامن من ضربات داعش فلا تتدخل فمتى يحس ابن الجنوب (الشروكي) كما يسمونه اهل بغداد ويمتنع من الذهاب الى القتال ليدافع عن الخونه وتجار السلاح القابعين في المنطقه الخضراء وفي فنادق عمان
7. let them
nameer - GMT السبت 14 فبراير 2015 16:58
Well if Daash did that, The Iraqi people will fight harder and harder the so called Daash, they are despicable
8. الله يفرج عنهم
القنبيط - GMT السبت 14 فبراير 2015 17:00
هؤولاء ابطال قاتلوا داعش للحفاظ على ارضهم و شرفهم و اذا قتلوا في سبيل ذلك فلهم اجر ان شاء الله. داعش احرق معاذ لان طيران التحالف قلب النهار و الليل جحيما عليهم فمن كثر ما جزع داعش احرق الطيار ليتلذذ بانتقام لم يجر عليه سوى الويلات و الضربات المستمرة. نفس الشئ مع هؤولاء الاكراد اذا احرقهم فلأنه عانى الويلات مع البيشمركة في كوباني و يريد ان يتلذذ بانتقام لا معنى له على ارض المعركة بل سيجر عليه الويلات و الويلات.
9. مجرمون
سيروان دهوكي - GMT السبت 14 فبراير 2015 17:02
نحن لم نعامل اي اسير معاملة سيئة اما حجة التنظيم الارهابي هي كوباني ففي كوباني المسيطر على الارض ليسو بيشمركة هم وحدات الحماية الكوردية وهم من نكل وعذب عناصر داعش وهم سوريون اكراد لا علاقة للبيشمركة بهم ولكنها حجة لاشباع الغريزة الدموية والوحشية ولكنهم اغبياء لايحسبون لغد فعندما نهاجمهم وننتقم لااحد يتهمنا بالعنصرية والتطهير العرقي
10. شکرا داعش!
سالار باپیر - GMT السبت 14 فبراير 2015 17:13
شکرا داعش! ربما بربريتکم و وحشيتکم سيوقظ الأکراد من ولائهم قرون و الأکراد يضحون بکل شيء من أجل الإسلام، حان الوقت أن يغيروا فعلهم و قولهم بمائة و ثمانون درجة.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. استقالة ثلاثة من أعضاء المجلس العسكري في السودان
  2. محمد السادس يعطي بالرباط انطلاقة أشغال إنجاز المقر الجديد لمديرية الأمن
  3. رهان إيمانويل ماكرون في ليبيا يصطدم بواقع المعارك
  4. زعيم كوريا الشمالية في روسيا لعقد قمة مع بوتين
  5. مبعوث ترمب: ما يقال كذب ولاتصدقوا الشائعات
  6. كيف ارتدت الأخبار الكاذبة التي روجها النظام السوداني عليه؟
  7. مقاتلون ضد حفتر: نريد منع وصول قذافي جديد إلى السلطة
  8. ترمب القوي
  9. الزياني لعبد المهدي: قادة الخليج قرروا الوصول الى شراكة استراتيجية مع العراق
  10. المصريون يعلنون رفض تواجد الإخوان في المشهد السياسي
  11. المعارضة تفتتح مقرها داخل سوريا
  12. انطلاق فعاليات المنتدى البريطاني - الإماراتي
  13. قادة الاحتجاجات في السودان يدعون إلى مسيرة مليونية للمطالبة بحكم مدني
  14. ثورة السودانيين أوقفت مخططات قطر وتركيا ورفضت الأيدلوجية الإخوانية
  15. غيراسيموف: لولانا لفقدت سوريا وجودها
  16. بغداد: قرار ترمب لا يشملنا وما زلنا نستورد الغاز الإيراني
في أخبار