وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتكفل الدولة بكافة نفقات أداء&الحجاج المصابين&في حادثة رافعة الحرم المكي، لمناسكهم&في المشاعر المقدسة.


الرياض:& وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتكفل الدولة بنفقات أداء&الحجاج المصابين&لمناسكهم&في المشاعر المقدسة.

بهذه المناسبة، رفع عددٌ من حجاج بيت الله الحرام المنومين في مستشفى النور التخصصي, شكرهم وتقديرهم للملك سلمان على زيارته لهم واطمئنانه إلى حالاتهم الصحية والرعاية المقدمة لهم ، مشيدين بالرعاية الصحية المتكاملة المقدمة لهم .

وقد تلقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد من الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان عبر فيه عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات في المسجد الحرام وما نتج منه من وفيات وإصابات. كما تلقى الملك سلمان اتصالاً هاتفياً&من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون نقل فيه تعازي الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات في المسجد الحرام وما نتج منه من وفيات وإصابات.

كذلك، تلقى الملك سلمان اتصالا هاتفيا من&رئيس وزراء جمهورية لبنان تمام سلام عبر خلاله عن عزائه ومواساته في ضحايا حادث سقوط إحدى الرافعات في المسجد الحرام.