&اطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاغ #زعيتر_خليفة_نصرالله، وذلك بعد نشر صور تظهر تاجر المخدرات نوح زعيتر وهو يتفقد مقاتلي حزب الله.


بيروت: لم تنته بعد مفاعيل الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر تاجر المخدرات الشهير في لبنان، نوح زعيتر، يقوم بتفقد مجموعة من المقاتلين في موقع تابع لحزب الله في منطقة القلمون.

وبعد نفي العلاقات الإعلامية في حزب الله، أخبار زيارة إمبراطور المخدرات الى مواقع الحزب، أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاغ، #زعيتر_خليفه_نصرالله، وذلك في معرض تعليقهم على ما حدث.

اسكوبار لبنان
&
ويعرف نوح زعيتر، الذي يقطن في منطقة بعلبك في القاع، ببابلو اسكوبار لبنان، واسكوبار اكبر واشهر تاجر مخدرات في العالم ، قتل في عام 1993 في كولومبيا.
&
اشرف تجار المخدرات
&
وتركزت معظم التغريدات على السخرية مما حدث، خصوصا بعد نفي الحزب وتأكيد زعيتر، وغرد طارق ابو صالح يقول، "انت شفت لما قلهم فشر حدا يتهمني أن تاجر مخدرات بصراحة معه حق الزلمي صار من قديسي حزب الله، أشرف تجار المخدرات".
&
كلام لعادل امام&
&
واستعان المغرد أحمد، بكلام اطلقه الممثل المصري الشهير عادل امام في فيلم مرجان احمد مرجان، حيث كتب يقول، "لقد وقعنا في الفخ"، بينما كتب سعد بليق،& "لازم جمهور حزب الله يعرف انو منتصر وكامش كل الجبهات والمواقع الا الموقع الي اتصور في نوح زمط عشعرة من النصر الالهي".
&
وقال المغرد، اسامة ضناوي، "في حدا يخبرني قبل ما نام مين المحشش؟ نوح زعيتر او حزب الله؟".
&
وكانت وسائل إعلامية قامت في بداية الامر، بنشر خبر مفاده نوح زعيتر يتفقد مواقع حزب الله الامامية في القلمون، الخبر ارفق بصور التقطت لنوح اثناء الجولة، الأمر الذي دفع بالعلاقات الإعلامية في حزب الله الى نفي خبر زيارة نوح، جملة وتفصيلا، غير ان المفاجأة كانت بقيام نوح باستنكار نفي الزيارة، مؤكدا “ان تسريب الصور ظهر اليوم لم يكن من قبلي، وليس لدي فايسبوك، وما شابه ولا أقوم بتسريب الصور”، ثم قام بإرسال مجموعة صور جديدة الى وسائل الاعلام تظهره برفقة قيادات ميدانية في “حزب الله” رداً على نفي الحزب، احداها مع مسؤول قطاع بعلبك في حزب الله حسين نصرالله.
&