في معلومات جديدة فجّرتها صحيفة بريطانية شهيرة فإن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مارس الجنس مع أطفال قاصرين، وهنالك أشرطة فيديو توثق ذلك.


مارس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجنس مع صبية صغار، وصوّرته كاميرا فيديو، وفقا لما زعم به الجاسوس الروسي، ألكسندر ليتفينينكو، وكشفته لجنة التحقيق البريطانية بعد سنوات على مقتل هذا الجاسوس، الذي طالما أثارت قصة فراره من بلاده الكثير من الجدل.
&
وتنقل صحيفة الديلي ميل أن بوتين عندما كان طالباً، صوِّر وهو يسيىء معاملة الأطفال في شقة حيث كان سياسي بارز آخر يمارس الجنس مع مومسات، حسبما كتب ليتفينينكو على شبكة الإنترنت.&
&
تفاصيل اخرى، نشرت في تقرير بريطاني، بقيادة روبرت اوين، ويتضمن أيضا الكثير من المزاعم التي ادلى بها الجاسوس ليتفينينكو بعد استقراره في بريطانيا.
&
وأفصح ليتفينينكو عن هذا الكلام بعد انتشار صورة لبوتين وهو يقبِّل معدة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات خلال تجوله في الكرملين في حزيران 2006.
&
ويؤكد الجاسوس أن بوتين دمر اشرطة الفيديو التي تظهره وهو يمارس الجنس مع الصبية، مشيرا إلى أن الرأي العام العالمي في حالة صدمة، فهو غير قادر على فهم فعل الرئيس الروسي بعد تقبيله معدة طفل صغير. مؤكداً: "أنه أمر غير مألوف".
&
بوتين كان برر فعلته بالقول إنها لا تتعدى كونها لفتة من العطف. كما أن الكرملين لم يعلق على تصريحات الجاسوس ليتفينينكو، واصفا هذه التقارير بالدعاية الغربية.
&
من جانبها، قالت ارملة ليتفينينكو مارينا خلال الإدلاء بشهادتها في التحقيق العام الماضي إن "لا فكرة لديها إن كانت مسألة الاستغلال الجنسي للأطفال صحيحة".
&
وخلص تحقيق بريطاني إلى أن مقتل الجاسوس الروسي السابق ألكسندر ليتفينينكو ربما كان بموافقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
&
وقالت وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي إن التورط المرجح للحكومة الروسية "صادم".
&
ورحبت مارينا ليتفينينكو أرملة الجاسوس السابق بالتقرير، لكن وزارة الخارجية الروسية وصفته بـ"المسيّس"، وقالت "نأسف لأن قضية جريمة صرفة تم تسييسها وظللت على العلاقات الثنائية بين البلدين".
&
واعتبرت موسكو التحقيق "غير شفاف"، قائلة إنها لم تتوقع أن يكون مسارها "غير منحاز".
&
وقد قتل ليتفينينكو عن عمر يناهز 43 عاماً في لندن في عام 2006، بعد أيام من تسممه بمادة البولونيوم-210 المشعة، التي يعتقد أنه تناولها في كوب شاي.
&
&
&