بغداد: نشر تنظيم داعش السبت على الانترنت شريط فيديو جديدا لعملية اعدام خمسة "مرتدين" عراقيين قتلهم بالرصاص خمسة من "جهادييه" يتقدمهم "جهادي" ناطق بالفرنسية توعد الغربيين بهجمات "تنسيهم" هجمات نيويورك وباريس.

والشريط الذي بثه "المكتب الاعلامي لولاية نينوى" (شمال العراق) بعنوان "تصفية المرتدين" تبلغ مدته حوالى ثماني دقائق ويظهر فيه خمسة "جهاديين" ملثمين، اربعة منهم يرتدون زيا اسود والخامس، الناطق بالفرنسية، يرتدي زيا عسكريا مرقطا، وامام كل منهم يجثم "جاسوس" عراقي يرتدي زيا برتقالي اللون ينتظر متى يطلق جلاده الرصاصة من فوهة مسدسه المصوبة الى رأسه.
&
ويبدأ الشريط بإدلاء الاسرى الخمسة، كل على حدة، بإفادته عن عمليات "التجسس" التي قاموا بها على "جنود الدولة الاسلامية" ومحاولة تنفيذ هجمات ضد هؤلاء.
&
بعدها يظهر في الشريط عنصر ملثم يتكلم الفرنسية بطلاقة وقد انسدلت على كتفيه خصلات من شعره الاشقر متوعدا الغربيين "الكفار" بهجمات جديدة.
&
وقال "انتظروا منا ما ينسيكم الحادي عشر من سبتمبر وهجمات باريس (..) والله ستدفعون ثمنا باهظا ونهايتكم ستكون اليمة وسيعود الاندلس الينا باذن الله".
&
وتابع: "ايتها الاندلس الحبيبة، ايتها الاندلس السليبة، هل ظننت اننا نسيناك؟ كلا والله، وأي مسلم لن ينسى قرطبة وطليطلة وشاطبة"، في اشارة الى ثلاث مدن ازدهرت في الاندلس خلال حكم المسلمين لها بين القرنين الثامن والخامس عشر.
&
واضاف "كم من مسلم مخلص يقسم على استرجاعك، فاصبري، اصبري فانك لست اسبانية ولا برتغالية ولكنك الاندلس المسلمة".
&
واذ توعد "الكفار الحمقى" بالانتقام من "المذابح التي ارتكبتموها بحق المسلمين"، تظهر في الشريط صور ضحايا سقطوا على ما يبدو في غارات جوية استهدفت مناطق يسيطر عليها التنظيم المتطرف، وبينها جثة رضيعة محطمة الجمجمة.
&
وينتهي الشريط بتصوير لحظة اطلاق النار على رؤوس الاسرى الخمسة وسقوطهم سويا والدماء تسيل من رؤوسهم.
&