: آخر تحديث
نافيًا شائعات تسربت مؤخرًا

أوباما يؤكد أن زوجته لن تترشح أبدًا للرئاسة

واشنطن: اكد الرئيس الاميركي باراك اوباما في مقابلة نشرت الثلاثاء أن زوجته ميشيل "لن تترشح ابدًا" الى الانتخابات الرئاسية، نافيًا بذلك شائعات سرت اخيرا عن احتمال خوضها غمار المعركة الانتخابية في 2020.

ومنذ الفوز المفاجئ لدونالد ترامب على هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية في 8 نوفمبر الجاري ومواقع التواصل الاجتماعي تزخر بأصوات تطالب السيدة الاولى الحالية بالسعي لنيل بطاقة الترشيح الديموقراطية الى الانتخابات الرئاسية بعد اربع سنوات.

ولكن الرئيس المنتهية ولايته اكد في مقابلة مع مجلة رولينغ ستون نشرت الثلاثاء أن الامر محسوم لدى زوجته و"ميشيل لن تترشح ابدًا للانتخابات الرئاسية".

واضاف "هي اكثر شخص موهوب اعرفه. يمكنكم أن تروا صداها غير المعقول لدى الاميركيين، ولكن كما اقولها بمزاح فإنها اعقل من ان تخوض المعترك السياسي".

وكانت ميشيل اوباما اكدت في اكثر من مناسبة انها لا تعتزم سلوك نفس الطريق الذي سلكته هيلاري كلينتون بعدما خرجت من البيت الابيض بعد انتهاء الولاية الثانية زوجها الرئيس الاسبق بيل كلينتون. وبعدما كانت السيدة الاولى على مدى ثماني سنوات (1993-2001) دخلت كلينتون مجلس الشيوخ قبل ان تصبح وزيرة للخارجية في الولاية الاولى لاوباما ثم خاضت الانتخابات الرئاسية حيث منيت بخسارة صاعقة امام الملياردير دونالد ترامب.

وفي 20 يناير 2017 تغادر ميشيل اوباما البيت الابيض مع زوجها بعد ان تكون قد احتفلت بعيد ميلادها الـ53 (ولدت في 17 يناير 1964)، مع زوجها الذي يكبرها بعامين.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. تعليق
احمد - GMT الأربعاء 30 نوفمبر 2016 08:23
اصبحت مهزلة هيلري استغلت علاقة زوجها بيل كلنتون مع مونيكا حيث دعمها بكل قوة وان زوجها كان ذو شعبية وخبرة في السياسة والاقتصاد ووصلت هيلري الى ما وصلت اليه ولكن عندما اصبحت وزيرة خارجية امركيا تبين انها لا تملك اى خبرة بل فاشلة والان زوجة اوباما التى لاتعرف شيئا عن السياسة تريد ان ترشح نفسها هذه مهزلة .
2. تعليق
احمد - GMT الأربعاء 30 نوفمبر 2016 08:23
اصبحت مهزلة هيلري استغل علاقة زوجها بيل كلنتون مع مونيكى حيث دعمها بكل قوة وان زوجها كان ذات شعبية وخبرة في السياسة والاقتصاد ووصل هيلري الى ما وصل اليها ولكن عندما اصبحت وزيرة خارجية امركيا تبين انها لا تملك اى خبرة بل فاشلة والان زوجة اوباما التى لاتعرف شيا عن السياسة تريد ان ترشح نفسها هذه مهزلة .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. فشل اكمال الحكومة العراقية... تمرير ثلاثة وزراء واخفاق اثنين
  2. الشجار بين الازواج يطيل العمر
  3. هكذا إستدرج
  4. حرّاس ترمب غاضبون مع احتمال وقف صرف مرتباتهم
  5. الأردن يتسلم الفاسد عوني مطيع
  6. مراسلون بلاحدود: السياسيون يتحملون مسؤولية استهداف الصحافيين!
  7. الغالبية الحكومية في المغرب تدخل في أزمة جديدة
  8. قراء
  9. افتتاح مركز جميل للفنون بدبي ليكون أكبر داعمي المبادرات التعليمية والثقافية
  10. اتهام شريكين لمستشار سابق لترمب بالتآمر ضد غولن
  11. منظمات غير حكومية تتجه إلى القضاء ضد فرنسا في قضية تغير المناخ
  12. عبد المهدي يقترح على البرلمان حلولًا للأزمة الحكومية
  13. الحبس الاحتياطي لأحد أقرباء منفذ هجوم ستراسبورغ
  14. تقرير: روسيا حضّت السود على عدم التصويت في الإنتخابات الأميركية
  15. ماي تحذر من أي استفتاء ثانٍ للخروج
  16. الإمارات تحتضن محادثات من أجل إنهاء النزاع الأفغاني
في أخبار