قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صبري عبد الحفيظ من القاهرة: استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، أحمد بن عبدالعزيز قطان، اليوم، بمكتبه في مقر السفارة، الطالب السعودي حمود سراي حمود الشمري ممثلاً عن الطلبة السعوديين المشاركين في البطولة العربية المقامة في القاهرة لروبوت فيكس، وبطولة العالم المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية لروبوت فيكس.

وحصد الوفد السعودي المشارك المكون من 5 طلاب وهم، فواز عوض محمد الحمادي، مساعد إبراهيم محمد الدوسري، حمود سراي حمود، عبد الله وليد عبد الله زامل، وسلطان حسين ال هادي، على المركز الأول في العالم العربي في تصميم الروبوت والمركز الأول في العالم العربي في المهرات والأداء الفني. كما تأهل الفريق إلى المسابقة العالمية لبطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهنأ قطان الطالب السعودي حمود سراي على الفوز بالمركز الأول، معرباً عن فخره بأبناء وطنه وإنجازاتهم العربية والعالمية ومؤكداً أن هذه الإنجازات تتحقق بفضل الله أولاً قبل كل شيء، ثم بفضل الرعاية الحكيمة لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد وسمو ولي ولي العهد.