في لفتة إنسانية، استقبل العاهل المغربي الملك محمد السادس، اليوم الأحد، في القصر الملكي في تطوان، بعض أفراد أسرة الراحلة المغربية لبنى الفقيري، ضحية التفجيرات التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسل في 22 مارس الماضي.&

إيلاف - متابعة: يتعلق الأمر بزوج الفقيدة محمد البشيري وأبنائها الثلاثة وأمها، والذين يقيمون في بلجيكا. وأعرب أفراد أسرة الفقيدة عن شكرهم وامتنانهم للملك محمد السادس على العناية التي يوليها لهم في هذه الظروف الأليمة.

وقال البشيري، زوج الفقيدة، في تصريح للصحافة، عقب الاستقبال الملكي: "أنا جد متأثر بهذه الالتفاتة المولوية الكريمة، وفخور جدًا بلقاء الملك، الذي ما فتئ يحيط أبناء شعبه برعايته".

كما أعرب البشيري عن شكره وامتنانه للملك محمد السادس على دعمه الموصول لأسرة الفقيدة في هذا الظرف العصيب الذي تمر به، متمنيًا للعاهل المغربي، ضامن وحدة واستقرار المملكة، التوفيق والسداد.

من جهتها، أعربت أم الفقيدة لبنى الفقيري، في تصريح مماثل، عن عظيم اعتزازها بالاستقبال الذي خصهم به الملك محمد السادس، متمنية له النجاح في مبادراته، وأن يقر عينه بسائر أفراد الأسرة الملكية.

العاهل المغربي لدى استقباله في القصر الملكي في تطوان أسرة الفقيدة لبنى الفقيري ضحية تفجيرات بروكسل&

وبث التلفزيون الرسمي المغربي اليوم شريطًا للقاء، أظهر كيف قدم الملك محمد السادس الشوكولاته إلى أبناء الفقيدة، والحفاوة التي خصهم بها.
&