قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

منى: أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن الشرف الأكبر للبلاد هو خدمة ضيوف الرحمن. وكتب الملك سلمان على تويتر قائلا "إن الشرف الأكبر الذي أكرم الله به بلادنا هو خدمتها لضيوف الرحمن".

ودعا إلى تذكر "الشهداء والأبطال" الذين دافعوا عن "الدين" والبلاد، في اشارة الى الحرب في اليمن. 

وقد ألقى الملك سلمان كلمة بمناسبة عيد الأضحى قال فيها "أهنئكم وجميع المواطنين وحجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى سبحانه أن يعيده على الجميع بالخير والبركة".

 

 

وتابع "شرّف الله سبحانه هذه البلادَ المباركة بخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والزوار، وتوفير أسباب أداء نسكهم بطمأنينة ويسر، ولم يزل بذل الغالي والنفيس في سبيل خدمتهم والسهر على راحتهم مصدر فخر لبلادنا منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبد العزيز - رحمه الله - وستواصل أداءَ هذا الواجب بعون من الله وتوفيقه".

وأضاف "إخواني وأبنائي العسكريين إن حجاج بيت الله الحرام والعالم كله يشاهد ويلمس ما تبذلونه من جهود وما تقدمونه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام، وهو واجب عليكم وشرف لكم تنالون به الأجر بإذن الله".

وأكد "أن التضحيات الكبيرة التي يقدمها منسوبو القطاعات العسكرية، دفاعاً عن حياض الوطن وحماية مقدساته ومقدراته هي محل فخرنا واعتزازنا".

وقال "نحن وفي هذا اليوم المبارك نتذكر شهداءنا وأبطالنا الذين بذلوا أرواحَهم في سبيل دينهم وحماية وطنهم، ونسأل الله أن يتغمّدَهم برحمته الواسعة، وأن يمنّ على المصابينَ بالشفاء العاجل".