قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: نشر قصر كينسنغتون مقر الأمير البريطاني وليام، سلسلة من الصور لدوقة كامبريدج وهي تتابع نشاطات عسكرية، وذلك بمناسبة يوم القوات المسلحة وذلك تقديراً للرجال والنساء الذين يشكلون المجتمع العسكري.
وتظهر إحدى الصورة دوقة كامبريدج، أثناء زيارتها لأكاديمية بيربرايت للتدريب في نوفمبر من العام الماضي حيث أمضت وقتًا مع لواء الاستدامة التشغيلي 101 في مطار أبينغدون بأكسفوردشاير.
وتُظهر الصور التي تم إصدارها حديثًا للدوقة وهي تشارك في بعض التدريبات التدريبية وقضت وقتًا في التحدث إلى الأفراد حول تجاربهم في الجيش البريطاني.

إشادة بالجيش
وتم نشر الصور على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بقصر كينسينغتون، جنبًا إلى جنب مع إشادة من كيت لأفراد الجيش البريطاني.
وقالت كيت في تغريدة: "في العام الماضي، تشرفت بقضاء بعض الوقت مع الجيش البريطاني لأشاهد كيف يقومون بتدريب الأفراد العاملين والمجندين الجدد. لقد كان من الرائع أن أرى بأم عيني العديد من الأدوار المهمة والمتنوعة التي يلعبها الجيش يومًا بعد يوم. لحمايتنا جميعا".
وأضافت: "اليوم في يوم القوات المسلحة #ArmedForcesDay ، نود وليام وأنا أن نشيد بالرجال والنساء الشجعان ، في الماضي والحاضر ، الذين يخدمون في جميع قواتنا المسلحة ، في البحر ، على الأرض وفي الجو ، هنا في المملكة المتحدة وحول العالم العالمية".
وقالت: "شكرًا لك على كل تضحياتك أنت وعائلتك للحفاظ على سلامتنا، وأتطلع إلى اكتشاف المزيد حول RoyalNavy &RoyalAirForce في الوقت المناسب."
وقالت قناة (سكاي نيوز) إن صور دوقة كامبردج، تذكر بتلك التي تم إصدارها عندما قامت والدة ويليام الأميرة ديانا بزيارة إلى فرقة الفرسان الملكية أثناء تدريبهم في سالزبوري بلين في مقاطعة ويلتشير في عام 1988.
وبعد ذلك، طغى مدى انخراطها بنشاطات مع القوات المسلحة من قبل أبنائها، وكلاهما نفذ فترات خدمة متعددة مع الجيش، وفي حالة ويليام فقد خدم مع سلاح الجو الملكي البريطاني.

احتفالات
وتزامن نشر الصور جاء في الوقت الذي تم فيه الاحتفال بهذا اليوم على نطاق واسع في جميع أنحاء المملكة المتحدة، مع عدد كبير من الأحداث والأحداث البارزة الأخرى.
ومن بين هذه الأحداث، تم بث رسائل شكر للأمة من كل اللوحات الإعلانية الشهيرة في ميدان بيكاديللي، لبث رسائل شكر من الأمة. وفي برج لندن، أدت فرقتان من الحرس الملكي وهما المعروفتان باسم يئومان ووردارو وهم معروفين باسم بيفيترز (Yeoman Warders, or Beefeaters) وكثير منهم من العسكريين السابقين التحية.
كما يقام حدث وطني هذا العام في منتجع مدينة سكاربورو في مقاطعة يوركشاير، حيث كانت من بين الأحداث التي تقام فيها المسيرات العسكرية والعديد من العروض الموسيقية والرحلات الجوية. وستكون السهام الحمراء ومقاتلات RAF Typhoons من بين المشاركين في المعرض.
وتم تسجيل أكثر من 140 حدثًا آخر في جميع أنحاء المملكة المتحدة على موقع يوم القوات المسلحة.