القاهرة: عزز النادي الأهلي صدارته للدوري المصري لكرة القدم بفوزه على مضيفه غزل المحلة بهدفين نظيفين الأربعاء، فيما استعاد الزمالك نغمة الانتصارات بفوز عريض على مضيفه طلائع الجيش 4-صفر، ضمن منافسات المرحلة السادسة.

وسجل هدفي فوز الأهلي الجنوب إفريقي بيرسي تاو (17) وهو أول أهدافه مع الفريق هذا الموسم، والبرازيلي برونو سافيو (30).

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول، فيما تلقى المحلة الهزيمة الأولى هذا الموسم وتجمّد رصيده عند 10 نقاط تراجع بها للمركز الثالث.

في المقابل، استعاد الزمالك نغمة الانتصارات بفوزه على طلائع برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها أحمد سيد "زيزو" (44)، إمام عاشور (57)، أحمد فتوح (83)، والبديل يوسف أسامة نبيه (90+4 ). وأهدر "زيزو" ركلة جزاء (76).

ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش الذي تلقى الخسارة الثانية تواليا عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

من جهة أخرى، واصل بيراميدز انتصاراته للمباراة الثالثة توالياً، بفوزه على ضيفه المقاولون العرب بهدفين نظيفين، سجلهما رمضان صبحي (33) والتونسي فخر الدين بن يوسف (87 من ركلة جزاء).

وبتلك النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 11 نقطة ارتقى بها للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الزمالك، فيما تجمّد رصيد المقاولون العرب عند 6 نقاط في المركز العاشر.

واقتنص الداخلية نقطة ثمينة بتعادله مع مضيفه فاركو بنتيجة 1-1.