إيلاف من واشنطن: قال دونالد ترامب إن تايلور سويفت ستدفع ثمنًا لتأييدها لكامالا هاريس، ويؤكد الرئيس السابق إنه ليس من محبي سويفت على أي حال، وفقاً لما نقلته الصحافةوحسابات السوشيال ميديا الأميركية الأربعاء.

فقد ساندت تايلور سويفت بصفة دائمة المرشحين الديمقراطيين في الانتخابات الأميركية منذ أن أصبحت أكثر انفتاحا بشأن ميولها السياسية بعد سنوات من الغموض خلال مسيرتها المهنية المبكرة.

وقال المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب الأربعاء إن تايلور سويفت "ستدفع ثمنًا على الأرجح" لتأييدها كامالا هاريس، بعد مناظرتهما الليلة السابقة.

قال ترامب خلال مقابلة في برنامج الأخبار الصباحية اليومي Fox & Friends: "كانت مجرد مسألة وقت لا يمكن لسويفت تأييد بايدن ... انظر إلى بايدن، لا يمكنك تأييده على الإطلاق".

وأكمل :"لكنها شخصية ليبرالية للغاية، يبدو أنها تؤيد الديمقراطيين دائماً، وربما تدفع ثمنا لذلك في السوق".

كما زعم ترامب أنه ليس من محبي تايلور سويفت. وقال "أنا في الواقع أحب السيدة ماهومز بشكل أفضل، إنها من أشد المعجبين بترامب"، في إشارة إلى بريتاني ماهومز، زوجة لاعب الوسط في فريق كانساس سيتي تشيفز باتريك ماهومز.

جاءت تعليقات ترامب بعد أن أيدت نجمة البوب ​​الأميركية كاملا هاريس، المرشحة الديمقراطية، في منشور على إنستغرام مساء الثلاثاء.

وكتبت سويفت: "سأصوت لكامالا هاريس لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها".

كما أدانت سويفت الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي في الشهر الماضي والتي صورتها زوراً وهي تؤيد ترامب ونُشرت على منصة التواصل الاجتماعي للرئيس السابق، Truth Social.

وعن ذلك قالت :"أدركت مؤخرًا أن الذكاء الاصطناعي الذي يظهرني وأنا أؤيد زوراً ترشح دونالد ترامب للرئاسة قد تم نشره على موقعه. "لقد أثار ذلك مخاوفي حقًا بشأن الذكاء الاصطناعي ومخاطر نشر المعلومات المضللة".

"لقد أوصلني إلى استنتاج مفاده أنني بحاجة إلى أن أكون شفافة للغاية بشأن خططي الفعلية لهذه الانتخابات كناخب، إن أبسط طريقة لمكافحة المعلومات المضللة هي الحقيقة".

يذكر أن سويفت المرشحين الديمقراطيين في الانتخابات الأمريكية منذ أن أصبحت أكثر انفتاحا بشأن ميولها السياسية بعد سنوات من الغموض خلال مسيرتها المهنية المبكرة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة إن منشورا نشرته على إنستغرام في عام 2020 تحث فيه المعجبين على التسجيل للتصويت على Vote.org أدى إلى زيادة بنسبة 1226٪ في المشاركة على الموقع في تلك الساعة.

فماذا سيفعل منشور مماثل في عام 2024؟ بالنظر إلى أن سويفت لديها عبر حسابها بمنصة انستغرام 283 مليون متابع، وتتمتع بشعبية كبيرة وتأثير لافت، مما يعني أن إعلان دعما لكامالا هاريس قد يكون مؤشراً بدرجة ما على التصويت في الانتخابات الرئاسية الأميركية.