مكة المكرمة:بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود و رئيس وزراء ماليزيا عبدالله بن حاج أحمد بدوي مجمل الأحداث والمستجدات على الساحتين الإسلامية والدولية وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية والوضع في العراق.و في بداية الاجتماع الثنائي الذي عقد في قصر الصفا بمكة المكرمة مساء اليوم، رحب خادم الحرمين الشريفين برئيس وزراء ماليزيا متمنياً له ولمرافقيه طيب الإقامة في المملكة .

كما اعرب رئيس وزراء ماليزيا عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ما وجده ومرافقوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

و كان الملك عبد الله استقبل الرئيس أحمد عبدالله سامبي رئيس جمهورية القمر المتحدة والوفد المرافق له.وجرى خلال الاستقبال بحث مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإسلامية والدولية بالإضافة إلى آفاق التعاون بين المملكة والبلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات .

وقد أقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مأدبة إفطار تكريما للرئيس أحمد عبدالله سامبي ورئيس وزراء ماليزيا عبدالله بن حاج أحمد بدوي والوفدين المرافقين لهما .

وحضر الاستقبال ومأدبة الإفطار الأمير نواف بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين و الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والأمراء وعدد من المسؤولين .