القدس: افاد مصدر عسكري اسرائيلي ان اسرائيليا اصيب اليوم بالرصاص اصابة طفيفة في هجوم فلسطيني في الضفة الغربية. واضاف المصدر نفسه ان الهجوم وقع في قطاع مستوطنة تيليم، على بعد نحو ثمانية كلم غرب الخليل، جنوب الضفة الغربية حيث كان هذا الاسرائيلي مارا بسيارته. ولم يقدم المصدر المزيد من الايضاحات.

مقتل فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي في خان يونس
في المقابل افاد مصدر طبي فلسطيني ان فلسطينيا قتل بعد ظهر اليوم برصاص الجيش الاسرائيلي في بلدة عبسان في خان يونس في جنوب قطاع غزة التي تواصل القوات الاسرائيلية عملية التوغل فيها.

ويرتفع بذلك عدد القتلى الفلسطينيين برصاص الجيش الاسرائيلي اليوم الخميس الى ثلاثة.

وقال المصدر الطبي لوكالة فرانس برس ان احمد كمال البريم (18 عاما) قتل quot;اثر اصابته برصاصة في الرأس وبشظايا قذيفة مدفعية اطلقها جنود الاحتلال الاسرائيلي اثناء تواجده على مقربة من بلدة عبسان التي تتوغل فيها قوات الاحتلال منذ ساعات الفجرquot;. واشار الى ان جريحين اخرين نقلا الى مستشفى ناصر في خان يونس وحالتهما quot;متوسطةquot;.

وكان العنصر في الامن الوطني الفلسطيني لامي حمدان ابو لحية (27 عاما) قتل في وقت سابق من اليوم الخميس واصيب ثلاثة اخرون خلال عملية التوغل نفسها في بلدة عبسان. كما قتل ايضا فلسطيني يدعى سهيل عبد الرزاق المجدلاوي (37 عاما) اليوم الخميس برصاص الجيش الاسرائيلي في بيت حانون شمال قطاع غزة.