بشار دراغمه من رام الله: أثارت تصريحات افيغدور ليبرمان زعيم حزب اسرائيل بيتنا الديني المتطرف حالة من الغضب لدى الأحزاب العربية وممثليها في الكنيست الإسرائيلي. والتي دعا فيها إلى إعدام كافة النواب العرب في الكنيست مثل عزمي بشارة وأحمد الطيبي بسبب إجرائهم اتصالات مع حكومة حماس الفلسطينية. وقال ليبرمان في خطابه اليوم أمام الكنيست :quot;quot;يتوجب علينا محاكمة النواب العرب في الكنيست الذين يتعاونون مع العدو ويلتقون قادة حماس حتى بعد الحرب العالمية الثانية، أمرت المحكمة في نيرنبيرغ بإعدام ليس فقط المجرمين بل المتعاونين معهم ايضاquot;.

وأشار إلى أن مصير النواب العرب يجب أن يكون الموت الفوري وإعدامهم دون تردد وقال: quot;وأتمنى أن يكون هذا مصير المتعاونين الموجودين هناك في الكنيست ولقد طلبنا أن تشير الحكومة في خطوطها العريضة إلى وجوب معاقبة كل المحرضين والمتعاونين مع الإرهاب ويجلسون في الكنيستquot;
وواصل في تحريضه : quot;يجب معاقبة كل هؤلاء المستمرين بلقاء حماس وحزب الله، ويسافرون الى لبنان، وهؤلاء الذين رفعوا الإعلام لسوداء في يوم استقلال دولة إسرائيل وأعلنوا عن ان هذا يوم نكبتهم. يجب محاكمة هؤلاء حسب قانون محاربة لإرهابquot;.